"نساء حول تامر حسني".. زينة تدافع عن هالة.. وجليلة تبرأ نفسها.. يارا تلتزم الصمت وبنت أصالة تدعم بسمة بوسيل

"نساء حول تامر حسني".. زينة تدافع عن هالة.. وجليلة تبرأ نفسها.. يارا تلتزم الصمت وبنت أصالة تدعم بسمة بوسيل
تامر حسني في فرح هالة عمر
ناهد علي

وجهت الفنانة زينة، رسالة لـ هالة عمر مسئولة السوشيال ميديا لـ تامر حسني، هنأتها خلالها بحفل زفافها، كاشفة سبب غيابها عن حضور زفافها.

يبدو أن قصة الفنان تامر حسني وطليقته المطربة المعتزلة بسمة بوسيل ستشهد المزيد من كشف المستور بين الطرفين، وأن الاتفاق على احترام العشرة بين الطرفين الذي أعلن عنه ساعة الانفصال لم يصمد طويلا، حيث بادرت بسمة بوسيل بالهجوم على هالة عمر مديرة أعمال تامر حسني، ما تسبب في اقحام سيدة أخرى هي يارا السكرى، والسبب حسب رواد السوشيال ميديا أن هالة عمر صديقة ليارا السكرى وهي التي جمعت بين الاثنين باعتبارها صديقة للطرفين وأنها بذلك كانت وراء "خراب بيت بسمة وتامر" على حد قول طليقة الفنان.

يارا السكري

تامر أيضا لم يصبر طويلا حيث نشر مقطع فيديو من اغنيته الشهيرة “ هعيش حياتي”، وعلق عليها برسالة غامضة "دا خسارة فيك حتى السلام" وهو الأمر الذي أثار به فضول الجمهور لمعرفة من الشخص الموجه له الرسالة، لكي يبدء الجمهور في التفكير حول من يريد الفنان تامر حسني إرسال تلك الرسائل إليها؟!، هل هي موجهة لطليقته “بسمة بوسيل؟ أم لشخص آخر لم يتعرف الجمهور عليه بعد.

زينة

فيما نشرت زينة، مقطع فيديو من حفل زفاف هالة عمر، عبر ستوري حسابها على إنستجرام، وعلقت: "مبروك يا أحلى عروسة.. ربنا يسعدك ويفرح قلبك يا أطيب وأجدع بنوتة.. والله كان نفسي أكون معاكي أوي بس بصور على عيني والله، بس ايه الحلاوة دي.. ربنا يسعدك انتي والعريس.. مبروك يا روحي.. ربنا يفرح قلبك يا رب".

فيما كشف هالة عمر، علاقتها بـ الفنان تامر حسني، وذلك في مقطع فيديو نشرته الفنانة زينة عبر حسابها الشخصي على انستجرام، إذ قالت هالة عمر في الفيديو: تامر حسني أبويا ومفيش كلام أقدر يوصف وقفته جنبي، والسنة اللي فاتت كانت صعبة عليا بعد وفاة والدتي ووالدي الله يرحمهم.

شام الذهبي

إلى ذلك حرصت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة على توجيه رسالة دعم إلى صديقتها الفنانة بسمة بوسيل، بعد انفصالها عن الفنان تامر حسني.وأضافت شام «أنا بجانب بسمة دائما لأني بعتبرها أختي، وهي من البنات القليلين اللي قابلتهم في حياتي اللي ماعندهم غير كل المحبة للناس اللي حواليهم».

وتابعت: «بسمة بدا تشوفني ناجحة وبتفرحلى من قلبها لأي شيء له صلة بحياتي، وبسمة من أجمل وأحلى الشخصيات اللي مرقت بحياتي، وأكيد بضل حدا لأنها حقيقي أختي».

الفنانة المغربية جليلة

من جانبها علَّقت الفنانة المغربية جليلة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنسنغرام" على أزمة تامر حسني وبسمة بوسيل الجديدةوكتبت جليلة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: «الحمد لله ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقًا، حسبي الله ونعم الوكيل في كل مَن ظلمني، وقال ما ليس فيَّ، الحمد لله على ظهور الحقيقة».

وأضافت: «أخيرا تأكد الجميع أنني بريئة وليس لي علاقة بالموضوع نهائيًا، تعرضت لجميع أنواع السب والشتم والقذف، ورب العالمين أظهر الحق وبيَّن الحقيقة أمامكم كلكم.. عشان ما ترجعوا تظلموني وتقولوا عني خرَّابة بيوت، وتذكروا دائمًا أن الظلم ظلمات».

بدأت كل هذه الازمة عندما نشرت بسمة بوسيل مقطع فيديو من حفل زفاف هالة عمر، وعلقت عليه قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل فيكِ»، موجهة رسالة غامضة، اعتبرها الجمهور موجهة لتامر، وقالت فيها: «احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك».

تامر حسني وبسمة بوسيل

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار