الوطنية للإعلام تعلن انطلاق بث الفضائية المصرية الموجهة لأمريكا

الوطنية للإعلام تعلن انطلاق بث الفضائية المصرية الموجهة لأمريكا
وكالات

كشف رئيس الهيئة الوطنية للإعـلام حسين زين عن انطلاق البث المباشر للفضائية المصرية الموجهة لأمريكا اليوم على الموقع الرسمي الموحد للهيئة الوطنية للإعلام، مؤكدا أن الهيئة تذخر بالكوادر الإعلامية والفنية المتميزة ويتمتعون بمهنية واحترافية عالية، كما أثنى على قدراتهم وإمكاناتهم الفنية وأنهم قادرون على تحقيق نجاحات إعلامية متميزة.

حيث قال زين -في تصريح اليوم الخميس- إنه سيتم من خلال البث المباشر تقديم محتوى إعلامي جيد وهادف يعكس الصورة الحقيقة الصادقة لما يجري على أرض مصر من تنمية حقيقة شاملة تحقق مستقبل أفضل لمصر وشعبها العظيم، وأيضا محتوى إعلامي قادر على المنافسة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أن هذه الخطوة الناجحة تأتي في إطار تحقيق انتشار أوسع لقنوات الهيئة الوطنية للإعلام على مواقع التواصل الاجتماعي وتحقيق متابعة ومشاهدة أكبر من شأنها أن تسهم في تحقيق مردود إعلامي واقتصادي للهيئة.

جدير بالذكر أنه كانت هناك متابعة ودعم مستمر من رئيس الهيئة الوطنية للإعلام خلال مرحلة الإعداد والتجهيز لانطلاق القناة بالبث المباشر على الموقع، وقيام الهندسة الإذاعية بالوطنية للإعلام بتوفير التجهيزات الفنية والتقنية بالتعاون مع الموقع الرسمي الموحد، وكلها بالجهود والإمكانيات الذاتية للهيئة.

ووجه حسين زين التهنئة لفريق العمل على هذا النجاح وأثنى على الجهود المبذولة.. متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح

يذكر أن قناة النيل للأخبار تبث مباشرة على الموقع الرسمي الموحد للهيئة وحققت متابعة ومشاهدة عالية، وبتلك الخطوة تضاف لها الفضائية المصرية الموجهة لأمريكا، كما يتم العمل الفترة القادمة لبث المزيد من قنوات الهيئة بشكل مباشر على الموقع الموحد لتحقيق انتشار أوسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

موقع الهيئة الوطنية للإعلام

https://www.maspero.eg/

الفضائية المصرية الموجهة لأمريكا

https://www.maspero.eg/stream/4

أهم الأخبار