حاكم دبي يعتمد قروضاً سكنية لـ 2000 مواطن بـ 1.6 مليار درهم

حاكم دبي يعتمد قروضاً سكنية لـ 2000 مواطن بـ 1.6 مليار درهم
وكالات

اعتمد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي حزمة موافقات سكنية جديدة لمواطني الدولة تبلغ قيمتها المالية 1.6 مليار درهم، وتشمل 2000 مواطن، ضمن برنامج الشيخ زايد للإسكان، وذلك في إطار مواصلة سياسات الدعم والتمكين التي تنتهجها دولة الإمارات لتوفير الحياة الكريمة والمسكن الملائم لجميع المواطنين، بما يلبي احتياجاتهم ويعزز استقرارهم ورخائهم ويساهم بشكل مباشر في الارتقاء بجودة حياتهم.

حيث أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة وتوجيهات رئيسها، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ماضية قدماً في مسيرتها لتمكين مواطنيها، وتوفير مقومات العيش الكريم لجميع أبنائها، وترسيخ استقرارهم الأسري ورخائهم الاجتماعي والاقتصادي.

وقال: اعتمدنا اليوم موافقات قروض سكنية جديدة لـ 2000 مواطن بقيمة 1.6 مليار درهم ضمن برنامج زايد للإسكان.. .البرنامج الذي يحمل اسم المؤسس "طيب الله ثراه" مستمر في تحقيق الغابة التي أنشأه من أجلها.. .نستذكر اليوم مقولة زايد "رحمه الله" بأن المال يفنى والعمر يفنى ولكن العمل من أجل الوطن باق ومخلد.. .رحم الله زايد وحفظ الإمارات وشعبها."

ويأتي اعتماد حزمة الموافقات الجديدة على القروض السكنية للمواطنين ليترجم رؤية وطموحات قيادة دولة الإمارات في تأمين كافة سبل الدعم للمواطنين، ومواصلة العمل وترسيخ الجهود الوطنية المتكاملة التي من شأنها أن تعزز الاستقرار في المجتمع وتوفير الحياة التي تليق بشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، تماشياً مع منظومة الاستقرار والرفاه المجتمعي.

أهم الأخبار