الليرة تتماسك.. تعرف على سعر الدولار في لبنان اليوم الاثنين 29 مايو 2023

الليرة تتماسك.. تعرف على سعر الدولار في لبنان اليوم الاثنين 29 مايو 2023
الدولار.(الانترنت)

ينشر موقع خليجيون نيوز متوسط أسعار صرف الدولار في لبنان اليوم الاثنين 29 مايو 2023، حيث حافظ سعر الدولار مقابل الليرة على متسواه، رغم التطورات في ملف ملاحقة حاكم مصرف لبنان.

وتماسكت الليرة اللبنانية أمام الدولار، وسط موجة من التطورات في ملف ملاحقة حاكم مصرف لبنان المركزي رياض سلامة، وتصاعد وتيرة الأحداث حيث ناقش مجلس الوزراء اللبناني اتخاذ قرار بشأن الملف.

سعر الدولار على منصة صيرفة

وحافظ سعر الدولار على منصة صيرفة التابعة للبنك المركزي اللبناني على مستواه عند 86.300 ألف ليرة لبنانية وسط نشاط للتعاملات بقيمة 113 مليون دولار، وفقا لآخر بيانات صادرة عن مصرف لبنان المركزي.

سعر الدولار مقابل الليرة في السوق السوداء

واستقر سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم في السوق السوداء عند مستوى 94.300 ألف ليرة للشراء، فيما تراجع إلى 94.500 ألف ليرة للبيع بدلاً من 94.600 ألف ليرة أمس.

سعر الدولار الرسمي

وسجل سعر الدولار اليوم وفقا للبنك المركزي اللبناني 15 ألف ليرة.

وفي تطور جديد بقضية الملاحقات القضائية لحاكم مصرف لبنان المركزي رياض سلامة على خلفية اتهامات بالفساد وغسل الأموال بقيمة وصلت إلى 300 مليون دولار، قال رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي إنه تم مناقشة ملف حاكم مصرف لبنان خلال اجتماعات المجلس يوم الإثنين الماضي، مؤكداً أن الملف في يد القضاء.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار