بالفيديو.. إطلاق نار بين سائق وراكب في حافلة بأمريكا

بالفيديو.. إطلاق نار بين سائق وراكب في حافلة بأمريكا

انتشر مقطع فيديو مواقع التواصل الاجتماعي يوثق واقعة مؤسفة داخل حافلة بالولايات المتحدة الأمريكية بعدما تبادل السائق وراكب إطلاق النيران.

ووثق فيديو الواقعة، التي شهدتها ولاية نورث كارولاينا الأمريكية، لحظة بدء الاشتباك بين السائق والراكب، وكيف تطور الأمر إلى تبادل مكثف لإطلاق النيران انتهى بإصابة الطرفين.

وفي الفيديو، المتداول بكثرة عبر تويتر، توجه الراكب نحو سائق الحافلة، وطلب منه تحت تهديد السلاح التوقف قبل المحطة الرئيسية، لكن السائق رفض قائلا إنه لن يتوقف إلا في المحطات المحددة له، لتبدأ المعركة الدامية.

وغرد حساب باسم ماريانا عبر تويتر: "تُظهر لقطات المراقبة تبادل إطلاق نار دراماتيكي بين سائق حافلة عامة في ولاية كارولينا الشمالية وراكب أثناء تحرك الحافلة".

وشرحت ماريانا: "قالت وكالة النقل إن إطلاق النار وقع في 18 مايو/أيار على حافلة نظام النقل بمنطقة شارلوت (CATS)، بعد أن طلب الراكب من السائق النزول بين المحطات بالقرب من مركز تسوق ستيل كريك بريميوم أوتليت".

وتبادل السائق والراكب تبادل إطلاق النار، إذ فر الأخير إلى نهاية الحافلة ليتمكن من التصويب، بينما عبأ السائق المسدس من جديد وأطلق النار على الراكب الذي رد عليه بالمثل، بينما كان هناك راكبان آخران حاولا الهروب بالتراجع إلى خلف الحافلة.

وانتهت المعركة بين السائق والراكب بإصابة الطرفين، إذ تناثرت الدماء على أرضية الحافلة بعد إصابة الراكب بطلق ناري في بطنه والسائق برصاصة في ذراعه.

وأعلنت السلطات الأمريكية فتح تحقيق في الواقعة، لمعرفة من بادر إلى إشهار مسدسه وإطلاق النار أولا، فضلا عن التحقيق مع السائق حول سبب حيازة سلاح رغم أنه ممنوع قانونا على السائقين حيازة أسلحة.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار