رونالدو يغيب عن آخر مباريات الدوري السعودي.. فما الأسباب؟

رونالدو يغيب عن آخر مباريات الدوري السعودي.. فما الأسباب؟

أفادت تقارير رياضية، بأنه قد تأكد غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، عن آخر مباريات الفريق في الدوري السعودي للمحترفين، من أجل عيون الزمالك المصري.

ويخوض النصر آخر مبارياته في الدوري السعودي، مساء الأربعاء، عندما يستضيف نظيره الفتح، على ملعب الأول بارك، في الجولة الـ30 والأخيرة من المسابقة.

وتأتي المباراة بعد أيام قليلة من خسارة لقب الدوري السعودي لصالح الاتحاد، يوم السبت الماضي، عقب التعادل مع الاتفاق 1-1، وفوز "العميد" على الفيحاء 3-0 في الجولة الـ29.

صحيفة "الرياضية" السعودية أكدت أن كريستيانو رونالدو سيغيب عن المباراة الأخيرة للفريق ضد الفتح، رغم تأكد سلامته من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الاتفاق.

وغادر اللاعب البرتغالي مباراة الاتفاق قبل 6 دقائق من نهايتها، بعدما تعرض لإصابة في العضلة الضامة، ليخضع للفحوصات الطبية للتعرف على حجم الإصابة.

وبحسب الصحيفة السعودية، فإن التقارير الطبية أثبتت سلامة العضلة الضامة من أي تمزق، لكنها كشفت عن وجود شد بسيط فيها.

وأوضحت أن "الدون" اكتفى بحصة علاجية تجاوزت الساعتين داخل العيادة رفقة زميليه نواف العقيدي وعلي الحسن، دون أن يشارك في المران الجماعي.

وعلى الرغم من سلامته، قرر الجهاز الطبي لفريق النصر إراحة كريستيانو رونالدو من مباراة الفتح، خشية تعرضه لتمزق عضلي.

يأتي ذلك في ظل استعداد النصر للمشاركة في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان"، والتي ستُلعب بنظام التجمع في المملكة العربية السعودية خلال شهر يونيو المقبل.

ويقع النصر في مجموعة نارية بالبطولة، تضم إلى جواره كلا من مواطنه الشباب والزمالك المصري، بالإضافة إلى المتأهل من الاتحاد المنستيري التونسي والمحرق البحريني.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار