مدرب فريق الأهلي المصري يصدم لاعبه على الهواء.. فماذا قال؟

مدرب فريق الأهلي المصري يصدم لاعبه على الهواء.. فماذا قال؟

أفادت تقارير رياضية اليوم، بأن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، صدم لاعبه على الهواء، بعدما وصفه بأنه الأسوأ في مركزه.

وفاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما، مساء الإثنين، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ27 من الدوري المصري.

وشهدت المباراة استمرار غياب المدافع الدولي أيمن أشرف، رغم أنه لا يعاني من أي إصابة، وسط أنباء تشير إلى عدم قناعة الجهاز الفني بإمكانياته.

وأكد كولر تلك الأنباء خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، حيث اعتبر أن أيمن أشرف هو أسوأ لاعب في مركزه مع الفريق، رافضا منحه وعدا بالحصول على فرصة خلال الفترة المقبلة.

وقال المدرب السويسري: "لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، هناك بعض اللاعبين يلعبون أكثر من غيرهم، ولكن هذا لا يعني أن هناك عناصر أساسية أو بديلة".

وأضاف: "قد يعاني البعض من الإصابة لفترات طويلة، ومن ثم لا يعودون للمشاركة بسهولة، ولكنني أقوم بالمداورة بشكل مستمر، وستجد أن كل اللاعبين حصلوا على فرص".

لكن كولر رفض تطبيق نفس القاعدة على أيمن أشرف، حيث نفى أنه سيمنحه فرصة للمشاركة خلال الفترة المقبلة، باعتبار أنه الأسوأ في مركزه.

وأوضح: "جلست مع أيمن أشرف 3 مرات، لأنه سألني لماذا لا يلعب، وإذا ما كنت غاضبا منه، فأجبته بأنه لا توجد أي أسباب شخصية، ولكن الأمر فني بحت".

واستطرد: "إذا كنت أمتلك 4 أو 5 مدافعين في الفريق، فأيمن أشرف هو رقم 5 بالنسبة لي، لا يمكنني أن أفضله على لاعب أرى أنه أفضل منه".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار