بالتفاصيل.. حقيقة هروب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من تدريب الزمالك المصري

بالتفاصيل.. حقيقة هروب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من تدريب الزمالك المصري

تداولت بعض المواقع الإلكترونية أنباء عن هروب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من تدريب نادي الزمالك المصري خلال الفترة المقبلة، بعد جمع متعلقاته.

الأمر الذي نفته بعض المواقع الرياضية، مؤكدةً أن أوسوريو لن يرحل عن تدريب الزمالك عقب مواجهة طلائع الجيش.

وأكدت بعض التقارير أن نادي الزمالك قرر الاستغناء عن أوسوريو خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم القناعة بقدرته على انتشال الفريق من كبواته.

ما عزز تلك التقارير بعض الأنباء التي أكدت أن المدرب الكولومبي جمع متعلقاته بالفعل من الفندق الذي يقيم فيه في الوقت الحالي، تحسبا للرحيل عن مصر.

وأشارت تلك التقارير إلى أن أوسوريو سيرحل عن تدريب الزمالك عقب مواجهة طلائع الجيش، مساء الثلاثاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ23 من الدوري المصري.

وبحسب الموقع، فإن أوسوريو جمع متعلقاته بالفعل، ولكن للانتقال إلى مقر إقامة جديدة وفره له نادي الزمالك في مدينة السادس من أكتوبر.

وارتبط اسم أوسوريو بتدريب بعض الأندية في قارة أمريكا الشمالية مؤخرا، على غرار مونتيري وكلوب أمريكا في المكسيك، البلد الذي قاد منتخبه في كأس العالم 2018.

وقاد أسوريو تدريب الزمالك في 6 مباريات سابقة، بواقع 5 في الدوري المصري وأخرى في كأس مصر، لم يفز إلا في 3 منها، مقابل تعادلين وهزيمة وحيدة.

وتولى أوسوريو تدريب الزمالك في أبريل الماضي، خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، ولكنه يعاني من تذبذب في النتائج مع الفريق الأبيض في بطولة الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري لموسم 2022-2023 برصيد 47 نقطة، بفارق 15 نقطة خلف الأهلي، صاحب الصدارة، الذي لعب 4 مباريات أقل.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار