مفاوضات برشلونة لضم ميسي تتعرقل بضربة أمريكية.. فما التفاصيل؟

مفاوضات برشلونة لضم ميسي تتعرقل بضربة أمريكية.. فما التفاصيل؟

أفادت تقارير رياضية اليوم، أن نادي برشلونة الإسباني قد تلقى ضربة أمريكية مُوجعة في طريق سعيه للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرتبط اسم ميسي بالعودة إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نحو عامين من رحيله عن صفوف الفريق، وذلك عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

ويواجه برشلونة منافسة قوية في سعيه للتعاقد مع ميسي، سواء من الهلال السعودي أو إنتر ميامي الأمريكي، لا سيما في ظل الأزمة المادية الخانقة التي يعاني منها النادي الكتالوني.

وينتظر برشلونة موافقة رابطة الدوري الإسباني على الخطة المالية التي قدمها، والتي ستحدد كل شيء، من أجل تقديم أول عرض رسمي للتعاقد مع ميسي.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية أكدت أن برشلونة فكر في حل للتخلص من أزمته المالية التي تمنعه من التعاقد مع ميسي، وذلك من خلال التحالف مع نادي إنتر ميامي.

وبحسب الصحيفة الفرنسية، فإن برشلونة عرض على إنتر ميامي أن يحصل النادي الأمريكي على خدمات ميسي بشكل مجاني هذا الصيف، على أن يقوم البارسا باستعارته بعد ذلك بعقد يمتد من 6 إلى 18 شهرا.

ويمضن هذا الاتفاق لميسي أن يبقى في أحد فرق الصف الأول في العالم، وأن ينهي رحلته الأوروبية داخل النادي الذي عاش فيه معظم مسيرته، بالإضافة للاستعداد لكوبا أمريكا 2024 بأفضل شكل ممكن، قبل الذهاب لاستكشاف الدوري الأمريكي.

لكن قناة "تي واي سي" الأرجنتينية أكدت أن إنتر ميامي تقدم بعرض لميسي للتوقيع مع الفريق في الصيف المقبل، دون الكشف عن المقابل المالي.

وأكدت القناة رفض النادي الأمريكي لخطة برشلونة بإستعارة ميسي بعد التوقيع معه، حيث يرغب في الاستفادة منه بشكل فوري.

ومنح الرفض الأمريكي أفضلية لنادي الهلال السعودي، حيث يبقى موقف برشلونة في التعاقد مع ميسي صعبا، في ظل أزمته المالية، لتقتصر المنافسة على إنتر ميامي.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار