الرياض.. تخريج الدفعة الـ14 من طلاب جامعة المجمعة

الرياض.. تخريج الدفعة الـ14 من طلاب جامعة المجمعة
وكالات

شهد الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، حفلَ تخريج الدفعة الرابعة عشرة من طلاب جامعة المجمعة للعام الجامعي 1444، وذلك في مبنى إدارة الجامعة والعمادات المساندة بالمدينة الجامعية بالمجمعة.

وكان في استقباله لدى وصوله مقر الحفل صاحبُ السموِّ الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل، محافظ المجمعة، ورئيس جامعة المجمعة الدكتور صالح بن عبد الله المزعل.

وعُزف السلام الملكي، ثم بُدئ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآنِ الكريمِ، بعدها ألقى رئيس الجامعة الدكتور صالح بن عبد الله المزيعل، كلمةً ثمَّن فيها لسموِّه رعايته وتشريفه حفلَ تخريج طلاب الجامعة، التي تجسِّد ما تجده الجامعة بشكل خاص والتعليم الجامعي بشكل عام من رعاية واهتمام ودعم من قِبل القيادة الحكيمة، مهنئاً الخريجين وأولياء أمورهم بهذه المناسبة.

بعد ذلك انطلقت مسيرة الخريجين، حيث ألقى خلالها عميد القبول والتسجيل الدكتور سعود المقحم، كلمةً أوضح فيها أن الجامعة في هذه المناسبة السعيدة تزف خريجي الدفعة الـ14 من طلابها، إذْ تخرج في هذا العام ( 5470 ) طالبًا وطالبةً في مرحلة الماجستير والبكالوريوس من جميع كليات الجامعة المختلفة وأقسامها المتعددة.

ثم ألقى الطالب عبد السلام الحقيل، كلمةَ الخريجين عبَّر خلالها عن سعادتهم برعاية برعاية سموِّه حفل التخرج ومشاركتهم الفرحة بهذه المناسبة السعيدة.

أهم الأخبار