برسالة مستفزة لريال مدريد.. راموس يودع باريس سان جيرمان.. ماذا قال فيها؟

برسالة مستفزة لريال مدريد.. راموس يودع باريس سان جيرمان.. ماذا قال فيها؟

ذكرت تقارير رياضية اليوم، بأن الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، ودع باريس سان جيرمان الفرنسي وجماهيره، برسالة مؤثرة، في أعقاب الإعلان الرسمي عن رحيله خلال صيف 2023.

وأعلن باريس سان جيرمان رحيل راموس عن صفوف الفريق، بعد نهاية عقده بشكل رسمي في يونيو الحالي، بعد موسمين فقط داخل حديقة الأمراء.

وكتب راموس في رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "سأخوض لحظة خاصة للغاية حين أنهي مرحلة أخرى من حياتي، وداعا باريس سان جيرمان، لا أعرف كم عدد الأماكن التي يشعر الإنسان بأنها بيته، لكن باريس واحد منها بالنسبة لي".

وأبدى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، غضبا كبيرا تجاه راموس، خاصة من أنصار نادي ريال مدريد، الذي لعب بين صفوفه على مدار أكثر 15 عاما، حقق خلالها العديد من الألقاب في مختلف المنافسات.

وحقق المدافع المخضرم نجاحات كبيرة مع باريس وتُوج بالعديد من الألقاب لكن كلها على الصعيد المحلي، بينما فشل تماما في دوري أبطال أوروبا حيث غادر البطولة مرتين من دور الـ16.

ولم يشارك راموس صاحب الـ37 عاما، في العديد من مباريات باريس خلال الموسم الماضي، بينما خاض 44 لقاء في الموسم المنصرم، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفا واحدا.

وتشير العديد من التقارير إلى أن راموس دخل بؤرة اهتمامات بعض الأندية الكبيرة من الدوري السعودي للمحترفين، للتعاقد معه على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر الحالي.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار