الهلال السعودي يواصل تصفية محترفيه في انتظار ميسي.. فما القصة؟

الهلال السعودي يواصل تصفية محترفيه في انتظار ميسي.. فما القصة؟

ذكرت تقارير رياضية اليوم، أن إدارة الهلال السعودي تواصل تصفية محترفي الفريق الأجانب، بعدما قررت من قبل التخلص من الثنائي الأرجنتيني لوسيانو فييتو والنيجيري أوديو إيغالو.

وأعلن الهلال قبل أيام قليلة رحيل فييتو وإيغالو من أجل إفساح المجال لضم لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وارتبط اسم الهلال بضم العديد من نجوم الكرة الأوروبية، يأتي على رأسهم الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمانا لفرنسي، ومواطنه أنخيل دي ماريا نجم يوفنتوس الإيطالي.

وحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن المالي موسى ماريغا سيكون ثالث الراحلين عن الهلال في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت الصحيفة السعودية في عددها الصادر صباح السبت أن الإدارة اتخذت هذا القرار بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب حول الرحيل، حيث سيبدأ النظر في العروض المقدمة إليه.

فضلا عن ذلك، فإن البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الفريق الذي تمت إعارته إلى الوحدة الإماراتي، سيرحل هو الآخر بعدما تلقى عدة عروض عربية ومن أندية أمريكا اللاتينية.

وذكرت مصادر خاصة لصحيفة "الرياضية" أن موقف البرازيلي الآخر ميشيل ديلغادو لم يتحدد حتى الآن، حيث إن اللاعب لا يمانع في الرحيل في ظل امتلاكه العديد من الخيارات.

يأتي ذلك في الوقت الذي تبحث فيه إدارة النادي الأزرق تجديد عقد المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، لمدة موسم إضافي.

وأشارت تقارير صحفية في وقتٍ سابق إلى أن الكولومبي غوستافو كويلار سيرحل هو الآخر صوب الدوري البرازيلي.

ويتبقى في عقد موسى ماريجا موسم إضافي وميشيل 3 مواسم، بجانب بيريرا الذي يتبقى له موسمان.

وبذلك، أصبح البيروفي أندريه كاريلو هو اللاعب الوحيد الذي يضمن مستقبله داخل صفوف الهلال، حيث يمتد عقده حتى صيف 2025.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار