كاظم الساهر في دبي 1 يوليو وفي اسطنبول 5 أغسطس

كاظم الساهر في دبي 1 يوليو وفي اسطنبول 5 أغسطس
كاظم الساهر
نهاد مقلد

تستقبل مدينة اسطنبول التركية قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر يوم 5 شهر أغسطس المقبل، حيث من المقرر أن يحيي الساهر حفلا كبيرا يقدم من خلاله باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها.

كما سبق أن أعلن القيصر حفل دبي بدولة الإمارات العربية في الأول من شهر يوليو.

وكان الساهر قد أحيا حفلا كبيرا

بمدينة جدة السعودية، على مسرح "بنش مارك"، وتمت إقامة الحفل ضمن مجموعة من الحفلات الغنائية برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركى آل الشيخ.

ةأشعل القيصر الحفل وسط حضور العديد من مُحبيه والجاليات العربية هناك، بمصاحبة المايسترو حسن فايق، وبدأ القيصر الحفل بأغنية "تحب تدلع"، وهى الأغنية التى أشعل بها المسرح وسط تفاعل وصيحات الجمهور.

كما قدم الساهر أغنية "حبببتى عندما يسألوكى"، والتى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وهى إحدى القصائد التى اشتهر بها القيصر فى حفلاته الأخيرة.

وكان كاظم الساهر قد أحيا حفلاً غنائيًا في الساحل الشمالى بمصر، العام الماضى بعد غياب أكثر من 20 عامًا عن مصر، وكانت حفلة ناجحة، وحضرها عدد كبير من الجمهور والفنانين.

كما حل كاظم الساهر ضيفاً فى حلقة خاصة من برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى على قناة cbc، بعد الحفل وقتها و تحدث كاظم الساهر عن أهم المحطات في حياته الفنية والخاضة، بالإضافة الى تقديمه عددا من الأغانى منها القديمة والحديثة لايف.

واستعاد الساهر خلال البرنامج العديد من الذكريات الفنية والشخصية، كما تحدث عن عودته الفنية لمصر بعد غياب طويل إذ أحيا حفلين أحدهما في الساحل الشمالي والآخرى بدار الأوبرا، وشارك الجمهور العديد من الأغنيات والتساؤلات، حيث أجاب على أسئلتهم وتفاعل معهم بشكل كبير داخل الاستوديو، بمصاحبة فرقته الموسيقية كاملة

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على jQuery(document).ready(function($){$.post('https://www.khaligyoun.com/wp-admin/admin-ajax.php',{action:'wpt_view_count',id:'224547'})})

أهم الأخبار