أحمد زاهر يواجه مي عمر في "نعمة الافوكاتو"

أحمد زاهر يواجه مي عمر في "نعمة الافوكاتو"
ناهد علي

يشارك الفنان أحمد زاهر في بطولة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" أمام النجمة الشابة مي عمر والمقرر عرضه في الموسم الدرامي في رمضان المقبل

المسلسل قصة وتأليف محمد سامى ومهاب طارق، وإخراج محمد سامى، وإنتاج مها سليم وكان قد أعلن محمد سامى أن المسلسل سيبدأ تصويره خلال الأسبوع الثانى من من الشهر الجارى

وكان التعاون الأول بين الثنائي مي عمر وأحمد زاهر خلال مسلسل "حكاية حياة" عام 2013، وهو من بطولة غادة عبد الرازق، طارق لطفي، روجينا، خالد سليم، رزان مغربي، وفاء سالم، وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

وبعدها بعام كان التعاون الثاني بين مي وزاهر في مسلسل "كلام على ورق"، بطولة هيفاء وهبي، ماجد المصري، حسين الإمام، احمد صلاح السعدني، تأليف أحمد وائل، ومحمد سيد بشير، إخراج محمد سامي.

كما شاركا النجمين معا في مسلسل "ولد الغلابة" عام 2019، وهو من بطولة أحمد السقا، إنجي المقدم، إدوارد، كريم عفيفي، سلوى عثمان، هبة مجدي، وغيرهم من الفنانين، تأليف أيمن سلامة ومحمد سامي، إخراج محمد سامي.

وفي عام 2020، قاما الثنائي أحمد زاهر ومي عمر بالتعاون مجددا في مسلسل "لؤلؤ"، وشاركهما بطولته إدوارد، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، نيرمين الفقي، وغيرهم من الفنانين، والعمل قصة مي عمر سيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.

يشار إلى أن آخر أعمال مى عمر مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة النجم ياسر جلال، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه فى رمضان الماضى وشارك فى بطولته كل من مراد مكرم، داليا مصطفى ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، محمود فارس، وياسمين رحمي، والعمل من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج خالد مرعي وإنتاج سعدى وجوهر ومها سليم.

وكان آخر أعمال أحمد زاهر مسلسل "سوشيال" وشارك في بطولته كلا من ميرنا نور الدين، شاهين، فرح الزاهد، جيهان خليل، واخرون، إخراج رؤوف عبد العزيز.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على jQuery(document).ready(function($){$.post('https://www.khaligyoun.com/wp-admin/admin-ajax.php',{action:'wpt_view_count',id:'224556'})})

أهم الأخبار