نصيحة تمنع الإنجليزي هاري كين من رفض ريال مدريد.. فما هي؟

نصيحة تمنع الإنجليزي هاري كين من رفض ريال مدريد.. فما هي؟
هاري كين

أفادت تقارير رياضية، بأن هاري كين نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، قد تلقى نصيحة من أسطورة ريال مدريد الإسباني بعدم تجاهل عرض النادي الملكي.

وصوب الريال أنظاره نحو اللاعب الدولي الإنجليزي هذا الصيف، لجلبه إلى ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، لخلافة الفرنسي كريم بنزيما.

وقرر بنزيما مغادرة مدريد بنهاية الموسم، لينضم إلى اتحاد جدة السعودي في صفقة مجانية، تقضي بحصوله على راتب سنوي يبلغ نحو 200 مليون يورو.

وخلال تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية، تحدث الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد الأسبق، عن سعي النادي الملكي للتعاقد مع صاحب الـ29 عاما.

وقال راموس "نصيحتي لأي لاعب بألا يفوت فرصة اللعب لريال مدريد.. إنه نادٍ خاص، يعرف كيفية الفوز".

وأثنى راموس على كين، قائلا "إنه لاعب مذهل من الناحية الجسدية، حيث لا يمكن تسجيل هذا القدر من الأهداف في البريميرليغ ومجاراة النسق الإنجليزي بدون هذه الميزة".

كما أشار أيضا إلى قدرة كين على التميز على الصعيد الخططي بكفاءة، مضيفا "لكني لا أعتقد أنه ينال التقدير الكافي في هذا الجانب، فهو هداف عظيم، لكنه لاعب رائع أيضا على حد سواء".

رغم ذلك، شدد راموس على صعوبة سد الثغرة التي خلفها بنزيما بعد رحيله، مؤكدا أن الأخير "له دور كبير في النجاحات التي حققها الريال، وهو لاعب فريد في تاريخ النادي".

واختتم "ما تحتاجه الآن هو جلب مهاجم بجودة عالية، قادر على إحراز الأهداف، لكن ليس كل لاعب قادر على اللعب في ريال مدريد، نظرا للضغط الهائل هناك، لذا أنت بحاجة للاعب المناسب".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار