طائر يقضم أذن رجل في مشاجرة بتركيا.. فما القصة؟

طائر يقضم أذن رجل في مشاجرة بتركيا.. فما القصة؟

فقد رجل تركي جزءا من أذنه في حادثة مروعة بسبب هجوم طائر النورس الجائع خلال مشاجرة في أحد المقاهي.

وفقًا لتقرير من Dailystar، كان الرجل يحاول فض نزاع بين شخصين قرب المقهى عندما تعرض للهجوم.

وصرح الرجل البالغ من العمر 29 عامًا، أيوب سيليك، بأنه فقد جزءًا من أذنه بعد محاولته الدفاع عن امرأة زعمت أنها تعرضت للاعتداء من قبل صديقها في مقهى في إسطنبول، بتركيا.

وبينما كان يحاول الرجل تهدئة الشجار بين الصديقين، اعتدى عليه أحد المتشاجرين وعضه بقوة من أذنه، ثم هاجمه طائر النورس الجائع وقضم جزءًا منها.

ويواجه الشاب الألماني الأصل دانيال تولجان ألبارسلان الآن دعوى قضائية بتهمة إتلاف جسم الرجل، في حين ألقى محامي خصمه باللوم على النورس في الإصابات التي تعرض لها الرجل، مشيرًا إلى أنه كان بإمكان الجراحين إعادة توصيل الجزء المقطوع من أذنه لولا الطائر الجائع.

واعترف ألبارسلان بعض أذن سيليك، لكنه قال إنه كان دفاعًا عن النفس. ووفقًا لإفادة المتهم، كان الشجار قد بدأ بينه وبين صديقته في المقهى، وتحول إلى شجار بينه وبين سيليك الذي كان يشاهدهما ويتناول الآيس كريم.

وبعد أن مزق دانيال قميص الضحية، دفعه على رأسه بالأرض، فقام سيليك بدفعه بالصدر وبدأ النزاع بينهما، وانتهى بعض ألبارسلان لأذن سيليك.

وتقدم الطرفان بشكاوى ضد بعضهما البعض، وتم رفع دعوى قضائية ضد أيوب سيليك لإصابة بسيطة، تلتها دعوى مضادة ضد دانيال تولجان ألبارسلان بتهمة إصابة سيليك بندبة دائمة في وجهه.

وما زالت القضية مستمرة ويتوقع أن تستمر لفترة طويلة قبل حسمها.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار