زوجة ولي عهد بريطانيا تشعل السوشيال ميديا بملابس الرجبي

زوجة ولي عهد بريطانيا تشعل السوشيال ميديا بملابس الرجبي

وصعت كيت ميدلتون أميرة ويلز زوجة ولي عهد بريطانيا مهاراتها الرياضية على المحك يوم الأربعاء الماضي أثناء ركضها لسلسلة من تدريبات الرجبي، حيث كانت تزور ناديا للرجبي في إنجلترا لمناقشة تنمية الطفولة مع عدد من اللاعبين.

وفازت مشاركة الأميرة الرياضية على تحية المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي موضحين الفرق بين صور الاميرة في زيها الرياضي الذي يتم ارتداؤه في ملعب الرجبي وبين ظهورها المتألق في حفل الزفاف الملكي الأردني لولي عهد الاردن الأمير حسين والأميرة رجوى الأسبوع الماضي.

وتمت زيارة كيت إلى نادي مايدنهيد للرجبي في بيركشاير، إنجلترا، في 7 يونيو بصفتها راعية اتحاد الرجبي لكرة القدم وهي تولت الدور من الأمير هاري عندما تنحى عن منصبه وانتقل إلى كاليفورنيا في عام 2020

وناقشت الأميرة مع لاعبي الرجبي حملتها التي أطلقتها مؤخرا في السنوات الأولى، Shaping Us. والتي تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية النمو المبكر لدى الأطفال.

خلال زيارتها، شاركت الأميرة في لعبة المشي باللمس للرجبي. بالنسبة لهذا الحدث، ظهرت بشكل مخفف في فرقة رياضية. كانت ترتدي طقم أزرق انيق، وحذاء رياضي أبيض

وسارع معجبو الأميرة إلى نشر مقاطع فيديو تمت مشاركتها على نطاق واسع من المشاركة على منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك مقطع فيديو على TikTok

المقطع بعنوان "يمكنها القيام بالأمرين معا، أو يمكنها فعل كل شيء". ويظهر لقطات جنبان إلى جنب للأميرة في الحفل الرياضي والزفاف الملكي الأردني، وقد شوهد المقطع أكثر من 120، 000 مرة في 24 ساعة.

ظهرت كيت بشكل غير معلن سابقا في حفل الزفاف الملكي إلى جانب الأمير وليام في 1 يونيو في العاصمة الأردنية عمان. الزوجان، بصفتهما أمير وأميرة ويلز، لهما علاقات شخصية مع الأردن فالأمير ويليام صديق ولي عهد حسين، فيما عاشت كيت في الأردن لفترة خلال طفولتها حيث عاشت هناك من مايو 1984 إلى سبتمبر 1986 نتيجة لعمل والدها.

وفي مايو 1984، في سن الثانية، انتقلت كيت مع عائلتها إلى عمان في الأردن، حيث عمل والدها لمدة عامين ونصف"، وكانت أيضًا قد التحقت كيت بمدرسة حضانة في عمان في سن الثالثة من عمرها.

وتركت الأميرة انطباعين مؤثرين عن الموضة خلال احتفالات الزفاف. في الحفل نفسه في قصر زهران، ظهرت كيت لأول مرة في ثوب إيلي صعب الوردي الفاتح، بما يتوافق مع الشكل التقليدي لباس الاحتشام الذي ترتديه النساء في البلدان الإسلامية.

في حفل الاستقبال المسائي الذي أقيم في قصر الحسينية، أحدثت كيت تأثيرا لامعا في ثوب وردي مطرز من تصميم إحدى مصمماتها المفضلات جيني باكهام.

و قامت الأميرة بإقران الفستان مع تاج كانت ترتديه الأميرة ديانا سابقا. كما ارتدت زوجا من أقراط كارتييه على طراز فن الآرت ديكو، والتي قدمها والداها كهدية زفاف للملكة إليزابيث الثانية في عام 1947.

تلقى فيديو TikTok أكثر من 15000 إعجاب وعدد من التعليقات، أشاد الكثير منها بكيت وأسلوبها في الارتباطات الملكيةأحب رؤيتها نشطة في دعم الرياضة"، كتب أحد المستخدمين عن مظهرها في لعبة الركبي.

"إنها وراقية نقية.. من أميرة أنيقة جميلة إلى سيدة رياضية مرحة!!" نشر آخر، مع تعليق آخر يقول: "جميلة مهما فعلت.. .انطلقي كيت."

وشهدت الأميرة زيادة في عدد الأحداث الملكية البارزة التي حضرتها خلال العام الماضي. كان هذا يرجع أساسا إلى وفاة الملكة إليزابيث الثانية في سبتمبر 2022. أدى ذلك إلى ترقية كيت إلى لقب أميرة ويلز الذي كانت تحمله الملكة كاميلا سابقا (على الرغم من أنها لم تستخدمه) وقبلها الأميرة ديانا.

قبل الزفاف الملكي الأردني، حضرت كيت تتويج الملك تشارلز وكاميلا في وستمنستر أبي في لندن في 6 مايو.

ارتدت الأميرة ثوبا مخصصا من قبل فريق التصميم في ألكسندر ماكوين. وتضمنت شعارات الأزهار المطرزة للبلدان التي تتألف منها

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار