غياب بريتني سبيرز عن السوشيال ميديا يقلق جمهورها.. .ونجمة البوب تطمئن المعجبين بأنها "لم تمت"

غياب بريتني سبيرز عن السوشيال ميديا يقلق جمهورها.. .ونجمة البوب تطمئن المعجبين بأنها "لم تمت"
بريتني سبيرز

رفضت ملكة البوب المغنية الأمريكية بريتني سبيرز أي نظريات مؤامرة باقية تشكك في سلامة قواها العقلية، قائلة لمعجبيها إنها "لم تمت، أيها الناس".

يبدو أن نجمة البوب كانت أكثر صخبا في حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي منذ نهاية الوصاية التي كان يديرها والدها جيمي سبيرز، و يعني الترتيب القانوني أن بريتني لم تكن مسؤولة عن العديد من جوانب حياتها الخاصة لسنوات، حتى أنهى القاضي الوصاية إلى الأبد في 12 نوفمبر 2021.

منذ ذلك الحين، ناقشت سبيرز حياتها أثناء الوصاية بالإضافة إلى سيطرة أفراد عائلتها عليها. في الأشهر الأخيرة، أصبح المعجبون قلقين بشأن المحتوى الذي يتم نشره على حساب سبيرز، مما أدى إلى ظهور عدد من نظريات المؤامرة.

في ديسمبر 2022، غردت الممثلة أليسا ميلانو من أجل "أي شخص ما يرجى الذهاب للاطمئنان على سبيرز "، لكن نجمة البوب صفقت مرة أخرى بعد حوالي شهر، كما ناقش مدون النميمة بيريز هيلتون علنا غياب سبيرز المزعوم عن أعين الجمهور، مما أثار تكهنات بأنها مفقودة.

وأشارت نظريات المؤامرة الأخرى التي ناقشها المعجبون إلى أن سبيرز لم تعد تتحكم في حسابها الخاص على Instagram، حيث يزعم أنه تم تحرير بعض مقاطع الفيديو والصور، أو حتى أنه تم استبدالها باستنساخ في صورة واحدة.

و ردت صديقة سبيرز باريس هيلتون (لا علاقة لها ببيريز) على هذه الادعاءات على حسابها الخاص على Instagram واصفة إياها بأنها "سخيفة للغاية".

في وقت متأخر من يوم الأربعاء 7 يونيو 2023، نشرت سبيرز مقطع فيديو جديدا على Instagram وناقشت حياتها تحت الوصاية وكيف لم يسمح لها بالاحتفال أو الشرب لمدة أربع سنوات خلال إقامتها في لاس فيغاس. في التعليق المطول، أكدت للمعجبين أنها آمنة وبصحة جيدة.

زاضافت نجمة البوب: هذه ليست مذكرات أنا لست ميتا!!! هذا هو الفلاش باك لتذكيري للحصول على حقوقي أنا مواطنة أمريكية يمكنني الذهاب إلى المنتجعات الصحية الآن أيضا!!! " كتبت سبيرز في نهاية منشورها. لقد أوقفت التعليقات على حسابي على Instagram حتى لا يتمكن المعجبون من إبداء آرائهم

تقول سبيرز تعليقا على الفيديو: رأيت هذا اليوم وبكيت كطفل رضيع. أعتقد أنها كانت سنتي الثانية في العمل في فيغاس. بالطبع لم يسمح لي أبدا بالشرب مع طاقمي، لذلك لم أخرج أبدا. لن يصدقني الناس ولكن في غضون 4 سنوات خرجت 3 مرات ".

فيما لجأ المعجبون إلى التكهن على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. حيث تنشر إحدى مستخدمي TikTok، ألين أستون، بانتظام مقاطع فيديو تسمى "إنها بريتني " تقوم فيها بتشريح المشاركات الأخيرة التي وضعتها نجمة البوب البالغة من العمر 41 عاما وتشير إلى أجزاء غريبة مما تقول إنها تحرير وتناقضات في الصور.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار