جميلات السينما المصرية يتنافسن على "كعكة" ايرادات العيد

جميلات السينما المصرية يتنافسن على "كعكة" ايرادات العيد
نهى سلطان

تتنافس نجمات السينما المصرية على "كعكة " ايرادات الموسم السينمائي لعيد الضحى المبارك الذي بات على الأبواب.. وتأمل كل نجمة في أن تحوز رضا وإعجاب الجمهور بعملها وادائها في الفيلم الجديد.. صحيح أن أفلام العيد يغلب عليها الطابع الكوميدي نظرا، لأن الاعياد مرتبطة بالبهجة والسعادة، فلا أحد يرغب في مشاهدة ميلودراما في العيد.. .لكن يظل الأكشن متسيدا في دور العرض لأن جمهور سينما العيد إن صح التعبير من المراهقين والشباب الذين تستهويهم أفلام الحركة.

ياسمين صبري

ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري ستكون بشكل أو باخر نجمة موسم عيد الأضحى لانها تنافس بعملين مع نجوم كبار، لذلك فهي سوف تحصد ايرادادت مضاعفة عن غيرها

فيلم ياسمين الأول هو "البعبع" الذي تشارك في بطولته بجوار الفنان أمير كرارة، حيث تجسد خلال الأحداث شخصية دكتورة صيدلانية بسيطة، وخلال الأحداث تلتقى بأمير كرارة الذى يجسد دور مجرم يتوب عن الإجرام، ويحدث بينهما العديد من المواقف المشوقة، ويشارك في بطولة الفيلم أيضا باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

أما الفيلم الثاني فهو "أبو نسب" بطولة النجم محمد عادل إمام، وتجسد خلال أحداث الفيلم شخصية لايف كوتش (مدربة تنمية بشرية) كوميدية وتقابل محمد إمام ويحدث بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية، ويشارك في بطولته أيضا كل من: ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

هنا الزاهد

هنا الزاهد

الفنانة الشابة هنا الزاهد تشارك في بطولة فيلم "مستر إكس" في أول مشاركة سينمائية لها مع زوجها النجم أحمد فهمي، ويشارك في بطولته بجوار أحمد فهمي وهنا الزاهد كل من: أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقون زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

دينا الشربيني

دينا الشربيني

كما تقدم دينا الشربيني البطولة النسائية أمام النجم تامر حسني في فيلمه الجديد "تاج"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق "سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، الفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، وهالة فاخر، وبيومي فؤاد والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

نور اللبنانية

في تشارك الفنانة نور اللبنانية في موسم عيد الأضحى المقبل من خلال فيلم "بيت الروبي" بطولة النجم كريم عبد العزيز، إذ تجسد دور طبيبة وهي زوجة كريم خلال أحداث العمل، ويشارك في بطولة العمل أيضا كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

نيللي كريم

نيللي كريم

لكن الفنانة نيللي كريم خرجت من السباق السينمائي بعدما أجلت الشركة المنتجة لفيلمها الجديد طرح العمل في وقت لاحق بعد العيد بعدما تعثر الانتهاء منه بالشكل المطلوب قبل وقت كاف من انطلاق الموسم

نيللي تشارك في بطولة فيلم "ع الزيرو" مع النجم محمد رمضان، ويشارك في بطولته أيضا كل من: جومانا مراد، خالد الصاوى، اسلام إبراهيم، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين وكذلك مجموعة من ضيوف الشرف وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية هامة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى إنسانى تشويقى.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار