طيران الرياض يحلق لأول مرة في أجواء السعودية

طيران الرياض يحلق لأول مرة في أجواء السعودية
وكالات

أعلنت طيران الرياض عن تصميم الهوية البصرية والفئة الأولى من التصميم الخارجي لأسطول طائراته على أن يتم إعلان التصميم الثاني في المستقبل القريب. حيث تم إطلاق حفل تدشين الهوية البصرية والكشف عن التصميم الخارجي للطائرة من طراز بوينج دريملاينر 787-9 في مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض ليمثل احتفال العاصمة السعودية بالناقل الجديد وذلك بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي وكبار الشخصيات.

حيث قامت الطائرة بالتحليق على ارتفاع منخفض في سماء العاصمة، مروراً من أبرز معالم الرياض مثل مركز الملك عبد الله المالي (كافد)، البوليفارد وبعض الأبراج المتواجدة في وسط المدينة. حيث استطاع سكان الرياض رؤية الفئة الأولى من التصميم الفريد لأسطول الناقل الجوي الجديد وهو يزين سماء العاصمة بألوان الخزامى. وبعد هذا الاحتفال الوطني من سكان الرياض والمملكة، سيتم نقل الطائرة لمدينة باريس لعرض هوية طيران الرياض لأول مرة على الصعيد الدولي ضمن مشاركته في معرض باريس الجوي بنسخته الرابعة والخمسين ابتداء من يوم الاثنين 19 يونيو 2023.

سوف يسهم الناقل الجوي الجديد "طيران الرياض" في تقديم مستوى جديد من تجربة الضيوف المسافرين عبر تبني أحدث التقنيات الرقمية والتي ستعيد صياغة مستقبل الطيران والسفر. هذا وتعكس الهوية البصرية لطيران الرياض الحداثة والنظرة المستقبلية من المملكة العربية السعودية مستوحاة من كرم الضيافة الأصيلة في المملكة وألوان الخزامى النابضة بالحياة التي تغمر أرض المملكة في الربيع، والتي تنعكس في التصميم الخارجي للفئة الأولى من أسطول الطائرات الفريدة لبدء حقبة جديدة من الإبداع والريادة في مجال الطيران. وقد تم التصميم من خلال دمج المعالم الرئيسية للمملكة والعاصمة والتي تشمل الهوية أيضا على المنحنيات الشاملة للنص العربي مع شعار الحملة التسويقية والإعلامية "المستقبل يبدأ هنا".

أهم الأخبار