سلمان للإغاثة يسلّم الدفعة الثالثة من محاليل ومستلزمات مراكز الكلى في حضرموت

سلمان للإغاثة يسلّم الدفعة الثالثة من محاليل ومستلزمات مراكز الكلى في حضرموت
وكالات

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس الأول، بتسليم الدفعة الثالثة من محاليل ومستلزمات الاستصفاء الدموي لمركز غسيل الكلى بساحل حضرموت، والتي تقدر حمولتها بـ 13 طناً.

حيث حضر التسليم وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي، والمدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان في ساحل حضرموت الدكتور محمد بن صالح الجمحي، ومشرف وحدة التنسيق لأعمال المركز بحضرموت عبد العزيز باوزير.

وخلال التسليم ثمّن الوكيل باضاوي، جهود المملكة العربية السعودية من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة على دعمهم لجميع القطاعات الحيوية في اليمن بلا استثناء، وعلى دعمهم للقطاع الصحي على وجه الخصوص، مؤكداً أن هذه المساعدات ستسهم -بمشيئة الله- في تخفيف معاناة المرضى التي يمر بها أبناء الشعب اليمني.

ومن جانبه قدّم الدكتور محمد بن صالح الجمحي، شكره وتقديره للمملكة على ما قدمت من مساعدات من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة، والتي تمثل لمسة إنسانية ليست بغريبة بل تعد امتداداً للجهود المتواصلة التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لدعم كافة المجالات ومنها القطاع الصحي.

ويأتي ذلك في إطار منظومة المشروعات الصحية المتكاملة المقدمة من المملكة، ممثلة بالمركز للنهوض بالقطاع الصحي اليمني والارتقاء بخدماته.

أهم الأخبار