«طيران الإمارات» تضيف الدرجة السياحية الممتازة على خدماتها إلى مومباي وبنغالورو

«طيران الإمارات» تضيف الدرجة السياحية الممتازة على خدماتها إلى مومباي وبنغالورو

كشفت طيران الإمارات اليوم أن الدرجة السياحية الممتازة التي تحظى بإقبال كبير من المسافرين ستكون متاحة على الرحلات بين دبي وكل من مومباي وبنغالورو فى الهند اعتبارا من 29 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

ومع تسارع وتيرة تعديل وتحسين مقصورات طائرات الإمارات A380 التي تتميز بوجود أربع درجات سيتم تقديم الدرجة السياحية الممتازة على المزيد من الوجهات العالمية حيث تتوافر الدرجة السياحية الممتازة حاليا على رحلات الناقلة إلى تسع وجهات على مستوى العالم بما في ذلك 3 وجهات في الولايات المتحدة الأمريكية "نيويورك جون إف كينيدي وسان فرانسيسكو وهيوستن" بالإضافة إلى لندن هيثرو وسيدني وأوكلاند وكرايستشيرش وملبورن وسنغافورة.

كما سيتم تقديم مقصورة الدرجة السياحية الممتازة أيضاً لأول مرة على رحلات الناقلة إلى لوس أنجلوس في يوليو/تموز المقبل مما يرفع عدد الخطوط التي تقدم هذه الدرجة المميزة إلى 12 وجهة بحلول نهاية عام 2023.

وبالإضافة إلى إدخال الدرجة السياحية الممتازة على الطائرات المعدلة سينعم المسافرون على كافة الدرجات بتصميمات داخلية محدثة تتميز بزخرفة شجرة الغاف المميزة لطيران الإمارات.

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت خدماتها إلى الهند في أكتوبر/تشرين الأول 1985 بتسيير رحلات من دبي إلى دلهي ومومباي اللتين شكلتا قاعدة شبكة خطوطها الأولية. ومنذ ذلك الحين وسعت طيران الإمارات عملياتها في الهند لتخدم ما مجموعه تسع وجهات في جميع أنحاء البلاد بما في ذلك أحمد أباد وبنغالورو وتشيناي ودلهي وحيدر أباد وكوتشي وكولكاتا ومومباي وتيروفانانثابورام.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار