الأردن.. طفل ينهي حياة آخر بطعنة قاتلة

الأردن.. طفل ينهي حياة آخر بطعنة قاتلة

ذكرت تقارير اليوم، بأن محافظة الزرقاء الأردنية شهدت جريمة صادمة، حين أنهى طفل حياة آخر بطريقة مأساوية.

ووقعت الجريمة في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء، وتبين أن الضحية طفل عمره 13 عاما، والجاني طفل يصغره بعامين.

ووصل الطفل المجني عليه إلى مستشفى الأمير فيصل، مصابًا بجرح قطعي وغائر بعد تعرضه للطعن بآلة حادة على يد زميله.

وفارق الطفل الحياة متأثرًا بإصابته بالطعنة، ونقلت قناة "العربية" عن مصدر طبي أن الأطباء هرعوا لتقديم الإسعافات الأولية للطفل في غرفة الطوارئ.

وأضاف المصدر أن شدة الإصابة والجرح لم تسعف الأطباء لإنقاذ حياة الطفل شاكر محمد شاكر نمر، فتوفي بعد إصابته بساعات متأثرًا بجراحه ونزيفه.

وأشار المصدر إلى أن القاتل عقد العزم على طعن الضحية في منطقة الجبل الشمالي بمحافظة الزرقاء، وسدد له طعنة قاتلة في منطقة الصدر ثم لاذ بالفرار.

وبعد ساعات من وقوع حادث الطعن، نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على الطفل القاتل، وجرى تحويله إلى مديرية حماية الأسرة بمديرية الأمن العام لاتخاذ اللازم.

من جهتها، ودعت شقيقة المجني عليه أخاها بالدموع، وقالت: "بقلوب يعتصرها الألم وبمزيد من الحزن والأسى وإيمانا بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى أخي الغالي".

وأضافت شقيقته: "انتقل أخي وقرة عيني شاكر محمد نمر عن عمر 13 سنة إلى رحمة الله.. مودع بالله يا خويه.. كسرت قلوبنا.. والله لا تظل حسرة بقلوبنا".

ونعت مدرسة الأوزاعي للبنين في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء الطالب شاكر المقيد بالصف الثامن، وقالت في منشور لها: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى وفاة الطالب شاكر محمد شاكر نمر".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار