الزوجان يخسران 18 مليون جنيه إسترليني بسبب فسخ العقد..

منصة Spotify تلغى "بودكاست" ميغان ماركل زوجة الأمير هاري

منصة Spotify تلغى "بودكاست" ميغان ماركل زوجة الأمير هاري
ناهد علي

بعد 12 حلقة فقط من البث الإذاعي على المنصات الاليكترونية، تم إلغاء برنامج ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، والذي يحمل اسمArchetypes، وكان يعرض على منصة Spotify.

إعلان الانفصال جاء في بيان صادر عن مسؤولي البرنامج وإدارة المنصة وجاء فيه: "لقد اتفقت Spotify و Archewell Audio بشكل متبادل على الانفصال وهما فخوران بالبرنامج الذي صنعناه معا.. هذا يعني أنه لن تكون هناك سلسلة ثانية من "النماذج الأصلية"، والتي استمرت لمدة 12 حلقة اعتبارا من أغسطس 2022 ودخلت ميغان ماركل عالم البودكاست بطرح أولى حلقات برنامجها الإذاعي الجديد، والذي يحمل اسمArchetypes الذي يعرض على منصة Spotify.

تضمنت الحلقة الأولى من برنامج ميغان ماركل الإذاعي الجديد، مقدمة من ميغان عن أهم ما سيتناوله البرنامج والذي سيركز على القضايا التي تهم المرأة والتحديات التي تواجهها وكشفت زوجة الأمير هاري أنها ستستضيف مجموعة من الشخصيات النسائية الشهيرة، لمناقشة مختلف القضايا التي تهم النساء.

واستضافت ميغان ماركل خلال الحلقة لاعبة التنس صديقتها المقربة سيرينا وليامز والتي وصفتها ميغان خلال الحلقة بالصديقة العزيزة. وخلال الحلقة ناقشت ميغان وسيرينا ازدواجية المعايير التي تختبرها النساء عندما يتم تصنيفهن على أنهن "طموحات" - وكيف أثر ذلك على حياتهن.. وففي العرض، ناقشت الدوقة تاريخ الصور النمطية الموجهة ضد النساء مع ضيوف مثل لاعبة التنس سيرينا ويليامز والمغنية ماريا كاري.

سيرينا ويليامز

كما استضاف البرنامج المؤرخون والخبراء لدرجة أن البرنامج فاز بجائزة البودكاست الأولى في جائزة اختيار الجمهور في لوس أنجلوس في ديسمبر الماضي.

باعلان توقف البرنامج يخسر هاري وميغان الآن ما يقدر بنحو 18 مليون جنيه إسترليني الذي اتفقا عليه مع Spotify عندما وقعا العقد في عام 2020.

وقالت وكالة WME التابعة لميغان - التي وقعت عليها في أبريل - إن الفريق الذي يقف وراء النماذج الأصلية "لا يزال فخورا" بالبودكاست الذي أنشأوه في Spotify.

لكنهم أضافوا: "تواصل ميغان تطوير المزيد من المحتوى لجمهور النماذج الأصلية على منصة أخرى".

عند إطلاق البرنامج، كتبت ميغان على الصفحة الرسمية للبرنامج: "أحببت ترك بصمة، والجلوس في وقت متأخر من الليل في السرير، والعمل على الكتابة والإبداع.

ماريا كاري

"وأحببت التعمق في حوارات هادفة مع ضيوفي المتنوعين والملهمين، والضحك والتعلم معهم لقد كان عملا من الحب."

يذكر أن منصة Spotify سرحت 200 شخص الأسبوع الماضي، بما في ذلك العديد من مهندسي الصوت بعد الإعلان عن نهج جديد للبودكاست وتأمل خدمة البث في إتاحة العروض على منصات خارج Spotify والتركيز على تقديم أدوات منشئي المحتوى لصانعي البودكاست بدلا من إنشاء محتوى أصلي.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار