الفرنسي كيليان مبابي يُشعل حربا داخلية في ريال مدريد.. فماذا يحدث؟

الفرنسي كيليان مبابي يُشعل حربا داخلية في ريال مدريد.. فماذا يحدث؟
كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان ( الإنترنت)

ذكرت تقارير رياضية، أن كيليان مبابي، هداف باريس سان جيرمان الفرنسي، قد أشعل حربا داخلية في نادي ريال مدريد الإسباني، بعد أنباء سعي النادي الملكي للتعاقد معه.

وأشارت تقارير إسبانية إلى أن ريال مدريد عاد بقوة لسباق التعاقد مع مبابي خلال صيف 2023، بعدما أكدت عدة أنباء رغبة باريس سان جيرمان في التخلص من الهداف الفرنسي.

جاء ذلك، بعد أيام قليلة من البيان الذي خرج به مبابي وأكد خلاله أنه لن يستمر مع النادي الباريسي حتى صيف 2025، مكتفيا بالتواجد خلال الموسم المُقبل فقط ومن ثم الرحيل بصورة نهائية.

ويمتلك مبابي بندا في عقده يتيح له الرحيل في صيف 2024، وذلك قبل عام واحد من استكمال عقده.

وذكرت شبكة "ريليفو" الإسبانية أن هناك صداما مرتقبا بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد وفلورنتينو بيريز رئيس النادي، بسبب التركيز على صفقة مبابي فقط ونسيان تدعيم المراكز الأخرى.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن أنشيلوتي يخشى تكرار ما حدث في الميركاتو الصيفي الماضي بالانشغال أيضا بصفقة مبابي، وعدم التركيز على جلب صفقات أخرى، وهو ما أدى إلى خسارة لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ويتطلع المدرب الإيطالي المخضرم لتدعيم خط هجوم ريال مدريد بصفقات مضمونة ثم التفكير في مبابي، بسبب الغموض الذي يحيط بموقف اللاعب.

وأبرم ريال مدريد 3 صفقات صيفية حتى الآن، متمثلة في إبراهيم دياز وفيران غارسيا وجود بيلينغهام، ويحتاج النادي الملكي حاليا لضم رأس حربة لتعويض رحيل الهداف الفرنسي كريم بنزيما.

وأكدت تقارير صحفية قبل 24 ساعة أن باريس سان جيرمان حدد 200 مليون يورو، للتنازل عن مبابي في صيف 2023.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار