سمكة قرش عملاقة تهاجم أحد الشواطئ في إسبانيا

سمكة قرش عملاقة تهاجم أحد الشواطئ في إسبانيا

ذكرت تقارير اليوم، أنه قد شوهدت سمكتا قرش عملاقتين في السواحل الإسبانية ورصدت سمكة القرش الأولى في شاطئ كوستا بلانكا، بينما شوهدت السمكة الثانية في الشاطئ نفسه بعد يوم واحد فقط من رصد الأولى.

ووثق مقطع فيديو لحظات من الرعب بين المصطافين في شاطئ كوستا بلانكا، حين اقتربت منهم سمكة قرش عملاقة، قبل أن يتمكنوا من مغادرة المياه وعثر على سمكة القرش الأولى نافقة على بعد ميلين في اتجاه الشمال إلى الشاطئ، بينما ظهرت الثانية التي توصف بـ"تينتوريرا"، الجمعة، داخل ميناء سيوتاديلا بجزيرة مينوركا.

ويظهر مقطع الفيديو المنتشر على نطاق واسع سمكة القرش الضخمة تتجول ببطء حول القوارب في الميناء، وجرى البحث عن السمكة ولكن دون جدوى، ويقال إنها عادت من حيث أتت.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن عالم الأحياء خوان أنطونيو بوخول قوله إن "مواجهة سمكة ضخمة كهذه في أثناء السباحة تترك انطباعا صعبا، ولكن يجب الحفاظ على الهدوء لأنها مخلوقات غير عدوانية".

وقبل أيام، التهمت سمكة قرش عملاقة من نوع "النمر" سائحًا روسيًا كان يسبح في مياه مدينة الغردقة شرق مصر، ووثق مقطع فيديو لحظة التهام القرش للسائح.

وشاهد سائحون سمكة القرش الضخمة وهي تلتهم الشاب فلاديمير بوبوف بين فكيها، وشوهد جسد الشاب وهو يدور في الماء، بينما ارتفعت قدماه فوق السطح وسط ذهول الفوج السياحي.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار