شاهد بالفيديو.. صانع محتوى ينهار أمام كريستيانو رونالدو

شاهد بالفيديو.. صانع محتوى ينهار أمام كريستيانو رونالدو

ذكرت تقارير، أن صانع المحتوى الشهير سبيد، ثد حقق حلما راوده طويلا بمقابلة الأسطورة كريستيانو رونالدو لاعب وقائد منتخب البرتغال وفريق النصر السعودي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها أن سبيد، الذي يقدم عرضا على موقع يوتيوب يحمل اسم "IShowSpeed"، التقى أخيرا برونالدو بعد مباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

ونظم المقابلة رفائيل لياو جناح ميلان الإيطالي وزميل رونالدو في البرتغال، فور نهاية المباراة.

ورغم أنه لا يزال في المدرسة الثانوية لكن صانع المحتوى سبيد، يمتلك ملايين المشاهدين بسبب روح الدعابة وشخصيته الحركية التي لا تتوقف على الإطلاق.

وجرى اللقاء أثناء خروج رونالدو من أرض ملعب النور عقب مباراة البوسنة والهرسك، حيث احتضنه كريستيانو، قبل أن يصرخ سبيد فرحا عند لقاءه وقفز بشكل أجبر "الدون" على الدخول في نوبة ضحك هيستيري.

وبدأت القصة حين كان سبيد يتحاور مع مجموعة من أفراد أسرة رونالدو، حيث عبر لهم اليوتيوبر عن حلمه منذ سنوات بمقابلة هداف ريال مدريد الإسباني التاريخي، واعتباره مصدر إلهام له قبل أن يتحقق الحلم ولكن عبر لياو

وجثى سبيد على ركبتيه تعبيرا عن الفرحة بمقابلة مثله الأعلى، وظل على مدار دقائق في حالة صدمة بعد المقابلة، لكنه لم ينس التقاط بعض الصورة مع الأسطورة البرتغالية.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار