زيارة وفد «خليجيون في حب مصر» للهيئة العربية للتصنيع تحظى باهتمام وسائل إعلام مصرية

زيارة وفد «خليجيون في حب مصر» للهيئة العربية للتصنيع تحظى باهتمام وسائل إعلام مصرية

حظيت زيارة وفد مجموعة خليجيون في حب مصر برئاسة الدكتور يوسف العميري للهيئة العربية للتصنيع اهتمام وسائل الإعلام المصرية والعربية والصحف.

وحرصت قناة Mbc مصر على تغطية فعاليات الزيارة التي تخللها توقيع أربع اتفاقيات بين المجموعة والهيئة العربية للتصنيع.

أشاد الدكتور يوسف العميري، رئيس مجلس إدارة جمعية خليجيون في حب مصر، بالهيئة العربية للتصنيع وما تتميز به من إمكانيات مُتقدمة تؤهلها لتوطين أحدث تكنولوجيات التصنيع لأمتنا العربية في مختلف القطاعات الصناعية والقابلة للتطوير والابتكار، معربًا عن اعتزازه الكبير بالشراكة مع هذه المؤسسة العريقة التي نعتز بتاريخها المصري العربي الوطني.

جاء ذلك خلال استقبال اللواء مختارعبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع، الدكتور يوسف العميري، رئيس مجلس إدارة جمعية خليجيون في حب مصر، والدكتور عبد الرزاق المحمود، رئيس مجلس إدارة شركة المباركية للخدمات التعليمية، بالإضافة إلى عدد من كبار المستثمرين من الدول العربية الشقيقة في كل من الكويت والسعودية والإمارات والمغرب ومصر.

تأتي هذه الزيارة في إطار خطوات جادة تنتهجها الهيئة العربية للتصنيع محليًا واقليميًا لتعزيز التعاون والتكامل مع الأشقاء العرب وفتح مجالات جديدة للاستثمار، فضلا عن مجهوداتهم الدولية لفتح آفاق جديدة من التعاون مع كبرى المؤسسات والشركات العالمية.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار