الخطوط الكويتية تفوز بجائزة شركة الطيران الأكثر تطورا بالعالم للعام الحالي

الخطوط الكويتية تفوز بجائزة شركة الطيران الأكثر تطورا بالعالم للعام الحالي
كونا

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية حصولها على جائزة (الطيران الأكثر تطورا في العالم) وفق اختيار شركة (سكاي تراكس) العالمية المتخصصة بتصنيف وتقييم خطوط الطيران.

وقال رئيس مجلس ادارة الشركة الكابتن علي الدخان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان "ذلك جاء في معرض باريس الجوي في نسخته ال54 المقام في العاصمة الفرنسية باريس اذ تسلم الجائزة الى جانب الرئيس التنفيذي للشركة المهندس معن رزوقي وبحضور العديد من رؤساء شركات الطيران العالمية والمتخصصين في قطاع النقل الجوي".

واضاف ان "شركة الخطوط الجوية الكويتية استحقت الجائزة عن جدارة التي تأتي انعكاسا للخطط التي وضعها مجلس إدارتها ولجهود موظفيها الحثيثة في القطاعات التشغيلية والمساندة كافة".

واوضح الدخان ان هذه الجائزة جاءت وفق معايير محددة من قبل شركة (سكاي تراكس) وبناء على استطلاعات واسعة وتقييم متواصل دام لعدة شهور بما في ذلك المنظومة التشغيلية للشركة.

من جهته أعرب رزوقي في تصريح مماثل ل(كونا) عن فخره لحصول الشركة على هذه الجائزة التي تعد الكبرى والأميز في تاريخها وذلك بفضل تضافر ومهنية جميع العاملين في تحقيق الخطوات الاستراتيجية لرؤية 2030 التي تهدف الوصول الى مستويات تفوق التميز في خدمة العملاء.

وقال ان "حصول الشركة على هذه الجائزة يعد دليلا على اتباعنا خطوات ثابتة نحو الالتزام بتطبيق برامجنا الخاصة بالتحول وخططنا الاستراتيجية للوصول الى افضل مستويات التميز بالخدمة كما انها تؤكد الجهود الدؤوبة لمنتسبي الطائر الازرق المبدعين في تنفيذ الخطط الموضوعة لتوفير افضل التجارب والخدمات للعملاء".

وبدوره أعرب مدير دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والتسويق في الشركة خالد البستان ل(كونا) عن سعادته بالفوز بهذه الجائزة التي تضاف الى سجل انجازات الخطوط الجوية الكويتية قائلا ان "ذلك اتى نتيجة حصد ثمار جهود العاملين في الشركة وتحقيقهم للخطط الموضوعة في تطوير وتحسين منظومة الطائر الأزرق بالإضافة إلى العمل الدؤوب الذي قاموا به خلال الفترة الماضية".

ولفت إلى ان "تحسن أداء المنظومة التشغيلية للشركة شمل ايضا العديد من الخدمات المتميزة الاستثنائية التي اطلقتها الخطوط الجوية الكويتية خاصة منذ بداية العام الحالي".

وأكد البستان ان "الخطوط الجوية الكويتية ماضية في تنفيذ خططها الاستراتيجية لتتناسب مع رؤيتها وطموحها حتى العام 2030 التي تأتي من ضمنها التحول الالكتروني الكامل في الخدمات والمنظومة التشغيلية الى جانب السعي وراء الوصول للعميل عبر استخدام كافة أنواع الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الحديثة التي تسهل من تجربة العملاء".

وحققت الخطوط الجوية الكويتية المركز ال42 للعام الحالي لأفضل 50 شركة طيران حول العالم بعدما كانت بالمركز ال76 في العام الماضي لأفضل 100 شركة طيران حول العالم.

وتعد هذه الجوائز التي تقدمها شركة (سكاي تراكس) مستقلة ومحايدة من خلال اختيارات وتصويت العملاء عبر تقديم دراسات لخدمات شركات الطيران للركاب من مختلف الشرائح.

وانطلقت أعمال معرض باريس الجوي في نسخته ال54 امس الاثنين ويستمر حتى ال25 من الشهر الحالي مستقطبا آلاف المشاركين من قطاع صناعة الطيران والفضاء والدفاع حيث يعرض أحدث التقنيات الجديدة في مجال الابتكار التكنولوجي ويوفر مساحة لتبادل المعرفة والخبرات في مجال الملاحة الجوية والفضاء.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار