فشل يضرب الليرة.. سعر الدولار في لبنان اليوم الأربعاء 21 يونيو 2023

فشل يضرب الليرة.. سعر الدولار في لبنان اليوم الأربعاء 21 يونيو 2023
الدولار.(الانترنت)

ينشر موقع خليجيون نيوز متوسط أسعار الدولار في لبنان اليوم الأربعاء 21 يونيو 2023، حيث حافظ سعر الدولار على استقراره مقابل الليرة، رغم تزايد المخاوف على خلفية فشل انتخاب رئيس للجمهورية.

سعر الدولار اليوم في لبنان

وحافظ سعر الدولار على منصة صيرفة التابعة للبنك المركزي اللبناني على مستواه عند 86.200 ألف ليرة لبنانية وسط تعاملات قوية بقيمة 183 مليون دولار، وفقا لآخر بيانات صادرة عن مصرف لبنان المركزي.

سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء لحظة بلحظة

وبلغ سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء مقابل الليرة اللبنانية اليوم 93.000 ألف ليرة للشراء و93.200 ألف ليرة للبيع، وهى نفس أسعار أمس.

سعر الدولار في لبنان

وسجل سعر الدولار اليوم وفقا للبنك المركزي اللبناني 15 ألف ليرة.

وتتزايد المخاوف بشأن سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية مع اقتراب انتهاء فترة حاكم مصرف لبنان الحالي رياض سلامة، فيما يترقب المتعاملون والاقتصاديون الأوضاع عن كثب منتظرين بداية أغسطس لمعرفة التطورات، فهل سيتم انتقال السلطة لنائب الحاكم الحالي أم سيتم تعيين بديلاً لحاكم جديد مع تزايد التساؤلات حول مصير السياسة النقدية في البنك المركزي اللبناني المسؤول عن إدارة المصارف.

ووفقا لوسائل إعلام لبنانية تتزايد المخاوف بشأن الاحتياطي النقدي الأجنبي من العملات المهدد بحسب نسيب غبريل كبير الاقتصاديين في بنك بيبلوس.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار