حكيم زياش على أعتاب النصر السعودي.. فما التفاصيل؟

حكيم زياش على أعتاب النصر السعودي.. فما التفاصيل؟

ذكرت تقارير رياضية، أن نادي النصر السعودي حسم بشكل شبه رسمي صفقة ضم النجم المغربي حكيم زياش، جناح تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023.

وارتبط اسم حكيم زياش على مدار الفترة الماضية بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين بحثاً عن فرصة للمشاركة الأساسية لا يجدها في تشيلسي.

وعانى زياش على مدار 3 سنوات مع تشيلسي منذ انتقاله للفريق من أياكس أمستردام الهولندي عام 2020 من قلة المشاركات خاصة في عهد المدرب الألماني توماس توخيل خليفته غراهام بوتر.

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، أن زياش توصل إلى اتفاق شفهي نهائي للانتقال إلى النصر، حيث تم الاتفاق على كل البنود الشخصية في العقد.

وفي الإطار ذاته، توصلت إدارة نادي النصر لاتفاق مع نظيرتها في تشيلسي، على أن يوقع اللاعب عقداً لـ3 سنوات حتى 2026، ومن المنتظر مراجعة العقود والأوراق من قبل النادي الإنجليزي وممثلي اللاعب كي يتم التوقيع بشكل نهائي.

وسيتزامل حكيم زياش في صفوف النصر مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو ليصبحا هما جناحي فريق العاصمة السعودية.

ويسعى النصر إلى تقوية صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023 بعد فشل الفريق في التتويج بأي لقب في الموسم الماضي، واحتلال المركز الثاني في الدوري السعودي للمحترفين، والخروج من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر المحلية.

يذكر أن زياش لعب مع تشيلسي على مدار 3 سنوات 107 مباريات، سجل خلالها 14 هدفا وصنع 13، وتوج مع الفريق بثلاثية دوري أبطال أوروبا والسوبر القاري وكأس العالم للأندية في 2021.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار