الفنان المصري محمد رمضان يغني خليجي في عيد الأضحي

الفنان المصري محمد رمضان يغني خليجي في عيد الأضحي

يطل الفنان المصري، محمد رمضان في أول أيام عيد الأضحى على جمهوره، من خلال برنامج «كاربول كاريوكي بالعربي».

وفي محاولة للترويج للحلقة، نشر حساب البرنامج في صفحته عبر موقع التواصل "تويتر" مقطعا من الحلقة، وظهر خلاله محمد رمضان، الذي يطلق على نفسه لقب "نمبر وان" مع مقدم البرنامج الإعلامي هشام الهويش، وهو يغني عددا من أغانيه الشهيرة، التي ساهمت في نجوميته، كما يغني باللهجة الخليجية أغنية "مشكلني حبك" للنجم السعودي راشد الماجد.

وتعرض الحلقة أول أيام عيد الأضحي المقبل، في تمام الساعة 10.30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على تلفزيون دبي، ومن المتوقع أن تحقق هذه الحلقة نسبة مشاهدة عالية بسبب حجم جماهيرية "الأسطورة" في مصر والعالم العربي.

موعد عرض فيلم محمد رمضان «ع الزيرو»

خرج محمد رمضان من موسم عيد الأضحى السينمائي، إذ كان مرشحا للمنافسة بفيلم يحمل عنوان "ع الزيرو" وبررت الشركة المنتجة الأمر بعدم الانتهاء من تصوير أحداث العمل بشكل كامل، ورغبتها في توحيد موعد عرضه داخل مصر وخارجها.

ومنذ أيام أعلن النجم المصري محمد رمضان موعد طرح فيلمه الجديد "ع الزيرو"، وأكد رمضان أن الفيلم سيتم عرضه في دور السينما في شهر يوليو المقبل، مما أثار اهتمام متابعيه الذين يترقبون عرض العمل السينمائي.

فيلم "ع الزيرو" من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويشارك في البطولة بجانب محمد رمضان، عدد من نجوم الفن مثل الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، والطفل منذر مهران، وغيرهم من النجوم.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار