رئيس مجلس النواب المصري يهنئ الأمة بقرب عيد الأضحى.. والمصريين بذكرى 30 يونيو

رئيس مجلس النواب المصري يهنئ الأمة بقرب عيد الأضحى.. والمصريين بذكرى 30 يونيو

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب المصري تهنئة للأمة العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، كما بعث تهنئة للشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

جاء في نص التهنئة: "أعضاء مجلس النواب يطيب لى فى هذه الأيام الجليلة المباركة والحجيـج يتوافـدون مـن مشارق الأرض ومغاربها إلى الأراضى الحجازية لأداء مناسك الحج لهذا العام، أن أتوجه باسمى واسمكم جميعًا بخالص التهنئة القلبية للشعب المصرى الكريــــم وللأمــــة العـــــربية والإسلاميـــة بمناسبــة قـــــــرب قـدوم عيـد الأضحـى المبارك، داعيا الله عز وجـل أن يعيد هذه الأيام المباركة على شعوب العالــــم بالخير واليمن والبركات".

وتابع قائلا: يتزامن مع هذه الذكرى الإيمانية الجليلة، احتفال مصر فى الثلاثين من شهر يونيو الجاري بالثورة المجيــدة، التى سطرت خلالها جماهير مصرنا الغالية بإرادتها الأبية ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن، وبرهنت بعزيمتها القوية على أن الشعـــوب حيــن تــنــتــفـــض لا يقــف أمامهـــا أى عائق.

وتابع: هى أيضاً الثورة التى غيرت مجرى أحداث التاريخ المصرى الحديث والمعاصر وكتبت بأحرف من نور ميلاد مسار جديد من مسارات العمل الوطنى المصري الخالص، لتنطلق مسيرة البناء والتنمية الحقيقة على كافة المستويات بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار