نجم برشلونة السابق يقع في غرام المرأة الأكثر إثارة في العالم

نجم برشلونة السابق يقع في غرام المرأة الأكثر إثارة في العالم
ماجد عبد الرحيم

قالت صحيفة الصن البريطانية إن نجم برشلونة السابق ولاعب طرابزون التركي الحالي، مارك بارترا موضع حسد الآلاف بسبب مواعدة جيسيكا غويكوتشالتي يطلق عليها "المرأة الأكثر إثارة في العالم" - خاصة بعدما نشربارترا صورة لصديقته الجديدة وهي عارية الصدر.

وترتبط العارضة والمؤثرة وسيدة الاعمال جيسيكا غويكوتشيا في علاقة مع بارترا منذ انفصال نجم برشلونة السابق عن زوجته ميليسا خيمينيز في عام 2022.

وأطلقت شريكة بارترا، التي يتابعها أكثر من 1.8 مليون متابع على انستغرام، علامتها التجارية الخاصة للملابس، GOI، في عام 2019. وأطلقت أحدث مجموعة ملابس سباحة لها يوم الخميس (25 مايو).

وطورت جيسيكا جويكوتشيا 26 عاما، قاعدة جماهيرية ضخمة خاصة بها منذ أن بدأت في مواعدة الدولي الإسباني.

وقد تصدرت عناوين الصحف سابقا بعد أن وقفت عارية تماما خلف الباب، وقد جمعت جيسيكا 1.8 مليون متابع على Instagram ولكن يبدو الآن أن بارترا تشارك في العمل ويستمتع قلب الدفاع، البالغ من العمر 32 عاما، حاليا بفترة الراحة بعد أن أنهى الموسم مع نادي طرابزون سبور التركي.

كان هو وجيسيكا يركبان القوارب حول مكان فاخر غير معروف - لكن لم يكن محيطهما هو الذي جعل الناس يتحدثون بعد أحدث ظهور له على وسائل التواصل الاجتماعي.. التقط بارترا صورة لجيسيكا وهي تسترخي عارية الصدر على سطح السفينة بينما كانت تقرأ تحت أشعة الشمس.

وقد ساعد ذلك في تعزيز مكانتها بين متابعيها باعتبارها "المرأة الأكثر إثارة في العالم" - وهو اللقب الذي حصلت عليه مؤخرا

جاء بارترا من خلال صفوف نو كامب ولعب دور البطولة في الفريق الأول جنبا إلى جنب مع أساطير مثل ليونيل ميسي وتشافي وفاز بدوري أبطال أوروبا مرتين والليغا خمس مرات أثناء وجوده في برشلونة وكأس العالم للأندية FIFA.

تبع ذلك الانتقال إلى بوروسيا دورتموند في ألمانيا في عام 2016 وقضى عامين هناك قبل العودة إلى إسبانيا.

وقع مع ريال بيتيس وقضى أربعة مواسم قبل أن ينتقل مرة أخرى الصيف الماضي، حيث توجه بارترا إلى تركيا ولعب 29 مباراة وسجل أربعة أهداف في الدوري الممتاز خلال موسمه الأول مع النادي.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار