الأخضر يباغت السوق.. سعر الدولار في سوريا اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2023

الأخضر يباغت السوق.. سعر الدولار في سوريا اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2023
الدولار

ينشر موقع خليجيون نيوز متوسط أسعار الدولار في سوريا خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2023، حيث قفز سعر الدولار اليوم مقابل الليرة السورية بشكل ملحوظ، وسط اتجاه لعقد مؤتمر استثماري كبير برعاية مجلس الوحدة العربية بدمشق.

سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية

سجل متوسط سعر الدولار مقابل الليرة السورية في البنوك رسميا 6532 ليرة، وفقا لنشرة المصارف.

في حين سجل سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في المصرف المركزي رسميا 8200 ليرة وفقا لنشرة الحوالات والصرافة.

سعر صرف الدولار اليوم في سوريا بالسوق السوداء

وارتفع سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم في السوق السوداء عند مستوى 8775 ليرة للشراء و 8850 ليرة للبيع مقابل 8675 ليرة للسراء و 8750 ليرة للبيع.

وبحساب السعر وفقا للسوق السوداء فإن 100 دولار تساوي 877.500 ألف ليرة سورية.

سعر اليورو اليوم في سوريا في السوق السوداء

كما ارتفع سعر صرف اليورو اليوم في سوريا بالسوق السوداء إلى 9561 ليرة للشراء و 9647 ليرة للبيع مقابل 9449 ليرة للشراء و 9536 ليرة للبيع أمس

سعر الليرة التركية اليوم في سوريا في السوق السوداء

وبلغ سعر الليرة التركية اليوم في سوريا 338 ليرة للشراء 343 ليرة للبيع.

يذكر أن مجلس الوحدة الاقتصادية العربية يعتزم عقد مؤتمر استثماري في سوريا الفترة المقبلة، وكشفت وسائل إعلام سورية عن الاتفاق على عقد لقاءات مكثفة بين المسؤولين في وزارة الصناعة ومجلس الوحدة الاقتصادية العربية لوضع خريطة للمشروعات الصناعية المهمة لفترة إعادة الإعمار لتقديمها.

وقال الدكتور عبد القادر جوخدار وزير الصناعة السورية إن التوجه العام في المرحلة الحالية التركيز على قطاعات الصناعات الزراعية والغذائية بهدف الحفاظ على الأمن الغذائي في سورية.

واجتمع مؤخراً الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية السفير محمد أحمد الني، والدكتور أحمد سودين رئيس الاتحاد العربي للاستثمار، ومحمد داح رئيس الاتحاد العربي للأسر بهدف تعزيز دور مجلس الوحدة الاقتصادية العربية لتنمية اقتصادات الأعضاء.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار