الأخضر يسقط الليرة.. سعر الدولار في لبنان اليوم الأربعاء 28 يونيو 2023

الأخضر يسقط الليرة.. سعر الدولار في لبنان اليوم الأربعاء 28 يونيو 2023
الدولار

ينشر موقع خليجيون نيوز متوسط أسعار الدولار في لبنان اليوم الأربعاء 28 يونيو 2023، حيث ارتفع سعر الدولار مقابل الليرة بشكل طفيف، مع بداية عيد الأضحى المبارك.

سعر الدولار اليوم في لبنان

واستقر سعر الدولار على منصة صيرفة التابعة للبنك المركزي اللبناني على مستواه عند 86.200 ألف ليرة لبنانية وسط تعاملات قوية بقيمة 125 مليون دولار، وفقا لآخر بيانات صادرة عن مصرف لبنان المركزي.

سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء لحظة بلحظة

واستقر سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء مقابل الليرة اللبنانية اليوم الأربعاء إلى 93.250 ألف ليرة للشراء و 93.350 ألف ليرة للبيع مقابل 93.000 ألف ليرة للشراء و 93.200 ألف ليرة للبيع سعر الدولار في لبنان

وسجل سعر الدولار اليوم وفقا للبنك المركزي اللبناني 15 ألف ليرة.

وكانت صحف لبنانية أكدت أن مصرف لبنان المركزي يتجه لرفع قيمة الدولار المصرفي إلى 35 ألف ليرة الفترة المقبلة، خاصة أنه تم مناقشة الأمر في أكثر من اجتماع وهناك اتفاق على ذلك.

فيما يترقب اللبنانيون تطورات الأحداث فيما يخص حاكم مصرف لبنان المركزي رياض سلامة، وحددت محكمة الاستئناف في فرنسا 4 يوليو موعداً لصدور قرارها النهائي بشأن قانونية عملية الحجز على أصول عقارية وأموال حاكم مصرف لبنان رياض سلامة في أوروبا.

وتتجه الأنظار لمتابعة هذه القضية إلى باريس حيث مقر المحكمة التي ستفصل في أموال قيمتها 120 مليون يورو، خلافاً لنحو 330 مليون يورو تم الحجز عليهما وتدور شبهات حول عدم شرعيتهما.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار