نادم على بعض قراراتي.. تصريحات مثيرة للفنان المصري محمد رمضان

نادم على بعض قراراتي.. تصريحات مثيرة للفنان المصري محمد رمضان

كشف الفنان المصري محمد رمضان عن أصعب مشاهده أمام الكاميرا في بداياته الفنية، ورأيه في قراراته، وعلاقته بزملائه في الوسط الفني.

في البداية، كشف محمد رمضان في لقائه مع برنامج "كاربول كايروكي بالعربي" على تلفزيون "دبي" عن أصعب مشهد أمام الكاميرا في مسيرته الفنية.

وقال: "أصعب مشهد في مسيرتي عندما وقفت أمام الكاميرا لأول مرة في مسلسل درامي مع الفنانة حنان ترك، وكان دوري أن أصارحها بحبي لها رغم تجاهلها".

وأضاف "رمضان" أنه تعرض لموقف محرج بسبب ذلك المشهد مع حنان ترك: "وقفت أمامها وكنت مرعوبًا، وكلمة (أحبك) لم أقو على نطقها من فرط الرعب".

وأردف: "الأجواء كانت صعبة عليّ، كاميرات ومخرج ومهندس صوت ومساعدين إخراج.. حنان ترك طالبتني بقول (بحبك) وأومأت لها فقط والمشهد عدى".

ندم محمد رمضان

كما أبدى محمد رمضان ندمه على بعض القرارات التي اتخذها في مسيرته الفنية، موضحًا أنه أساء التقدير في إدارته لبعض الأزمات والمواقف والأمور الفنية.

وقال "رمضان": "هناك قرارات اتخذتها وندمت عليها، وبعض الأزمات التي تعرضت لها خلال مشواري الفني كانت دون قصد ولكني أسأت إدارتها".

كما نفى الممثل والمغني المصري ما أثير عن دوره في اختيار واستبعاد زملائه الفنانين في الأعمال التي يشارك فيها: "لا والله.. ولا مرة حدث هذا الأمر".

من جهة أخرى، كشف محمد رمضان عن إجادته للهجة الخليجية، بفعل سفراته الكثيرة إلى دول الخليج العربي وتعلمه القليل من الكلمات الخليجية.

وقال الممثل المصري: "صحيح أتحدث باللهجة الخليجية بعض الشئ.. مسّاك الله بالخير يا هشام كيفك.. الحمد لله والله زين.. والله أنا في الصحاري".

كما تحدث "رمضان" عن لقب "نمبر وان"، موضحًا وصفته للوصول إلى هذا اللقب، وهي: "50% ذكاء، 10% جمال، 15% كاريزما، والحظ 1%".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار