في 24 ساعة.. إعلان عمرو دياب ونجله يحقق أكثر من 8 ملايين مشاهدة

في 24 ساعة.. إعلان عمرو دياب ونجله يحقق أكثر من 8 ملايين مشاهدة
وكالات

حقق إعلان النجم عمرو دياب، بمشاركة ابنه عبد الله، رقمًا قياسيًا، بعد وصوله لثمانية ملايين مشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال 24 ساعة فقط.

وحقق الاعلان خمسة ملايين مشاهدة عبر موقع فيسبوك ومليوني مشاهدة عبر انستجرام ومليون مشاهدة عبر يوتيوب.. وفور طرح الإعلان في أول أيام عيد الأضحى تصدر اسم عبد الله عمرو دياب تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكذلك محرك البحث جوجل.

وعلى عكس المتوقع، لم يغن عمرو دياب في الإعلان، بل ظهر برفقة نجله عبد الله في مشاهد تمثيلية، حيث فاجأ عمرو دياب ابنه بتسجيل أغنية تحمل مقطع من صوته في الاستوديو بينما كان عبد الله يقضي أجازة في إحدى المدن الساحلية.

وكان عبد الله عمرو دياب قد ظهر في إعلان سابق مع والده، ولكنه اكتفى وقتها بدوره كمتابع للحفل، بينما يعد الإعلان الجديد أول ظهور حقيقي له كمغني.

يذكر أن عبد الله دياب كان قد أسس فريق غنائي في إنجلترا وأصدر أول أغنية له منذ عدة أشهر، ويعد ثاني أبناء الفنان عمرو دياب الذي يكشف عن مواهبه الغنائية والموسيقية بعد شقيقته جنا التي شاركت والدها غناء أغنية "جميلة" منذ ثلاثة أعوام في ألبوم "سهران".

من ناحية أخرى طرح الفنان عمرو دياب أحدث أغنياته بعنوان خلص على قلبي عبر تطبيق أنغامي للموسيقى وذلك بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، ميكساج وماستر أمير محروس، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

أهم الأخبار