ماذا قال المغربي حكيم زياش بعد أنباء فشل انتقاله للنصر السعودي؟

ماذا قال المغربي حكيم زياش بعد أنباء فشل انتقاله للنصر السعودي؟
حكيم زياش

ذكرت تقارير رياضية، أن المغربي حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، سخر من أنباء فشل انتقاله إلى نادي النصر السعودي بسبب عدم اجتيازه الكشف الطبي.

حكيم زياش كان قريبا من الانتقال إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني، لكن الصفقة تعثرت في اللحظات الأخيرة.

وخرج زياش عن صمته للرد على تقارير فشل فحوصاته الطبية في النصر عبر "ستوري" على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

ونشر اللاعب المغربي صورة لكلتا ركبتيه مع عبارة مكونة من 3 كلمات جاء فيها: "مشاكل الركبة.. صحيح؟"، مع وضع اثنين من الرموز التعبيرية للوجه الضاحك بسخرية.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن مسؤولي النصر اكتشفوا عند إجراء الفحوصات الطبية لزياش وجود مشكلة في ركبة اللاعب، ليشك النادي في إمكانية التعاقد معه ويتراجع عن إتمام الصفقة.

السيناريو نفسه حدث في فترة الانتقالات الشتوية الماضي بشهر يناير، حيث كان زياش قريبا من الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن الصفقة تعثرت بعد عدم تقديم الوثائق الخاصة بالموافقة رسميًا على هذه الخطوة في الوقت المناسب.

ورغم أنه كان على وشك المغادرة، تم اختيار زياش في التشكيلة الأساسية للبلوز في أول مباراة خلال شهر فبراير/شباط الماضي، قبل أن يخوض 10 مباريات أخرى في الدوري الإنجليزي خلال الأشهر المتبقية من الموسم الماضي 2022-2023.

يذكر أن زياش (30 عاما) يرتبط بعقد مع تشيلسي حتى عام 2025.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار