بالتفاصيل.. ننشر حقيقة إلغاء حفل الهضبة عمرو دياب في بيروت

بالتفاصيل.. ننشر حقيقة إلغاء حفل الهضبة عمرو دياب في بيروت

انتشرت خلال الساعات الماضية، أخبار وأنباء عن إلغاء حفل الفنان المصري عمرو دياب المقبل في العاصمة اللبنانية بيروت، على خلفية خلاف قديم مع المخرج والمنتج جان صليبا.

وكشفت الشركة المنظمة لحفل "الهضبة" في بيروت حقيقة الأمر، نافية ما أثير عن إلغاء الحفل، كما نفت إقامة دعوى قضائية من ورثة المنتج اللبناني ضد عمرو دياب.

ونفى مكتب المستشار القانوني للشركة المنظمة للحفل، في بيان، تحريك دعوى من ورثة المنتج والمخرج اللبناني الراحل بخصوص تصاريح الحفل على إثر خلاف فني سابق.

وجاء في البيان: "لا صحة ولا أساس قانوني للشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تضمنت أخبارا كاذبة ومفبركة مفادها أن هناك تحركا قضائيا بهدف إيقاف حفل الفنان عمرو دياب".

وأضاف البيان: "الاستناد إلى دعوة من المخرج الراحل جان صليبا بإلغاء تصاريح الحفل أمر مخالف للحقيقة والواقع، وجميع هذه الأخبار الكاذبة المنتشرة لا تمت للحقيقة والواقع بصلة وهي عارية من الصحة".

وأكد البيان اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المصادر والمنصات الإلكترونية التي نشرت هذه الأخبار "بغية إلحاق الأضرار المادية والمعنوية بالشركة المنظمة والفنان عمرو دياب".

وفي وقت سابق، أعلنت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب في بيروت نفاد تذاكر الفئة الأولى من الحفل فور طرحها.

وقال محامي ورثة جان صليبا، أشرف الموسوي، لوسائل إعلام مصرية، إن الورثة سيسلكون مسارا قضائيًا جديدًا لتحصيل حقوق متنازع عليها مع عمرو دياب.

فيما قال فريد بوسعيد نقيب محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، لموقع "القاهرة 24" الإخباري، إن عمرو دياب لن يستطيع دخول لبنان للغناء دون تسديد رسوم مستحقة عليه لصالح صندوق التعاضد.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار