«أوسوريو» يشعل مباراة الأهلي والزمالك مبكرا.. ما القصة؟

«أوسوريو» يشعل مباراة الأهلي والزمالك مبكرا.. ما القصة؟

ذكرت تقارير رياضية، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، أشعل مباراة القمة المرتقبة ضد الغريم التقليدي الأهلي برسالة تحدٍ.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، يوم الخميس 13 يوليو/تموز، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ31 من الدوري المصري، وذلك بعد مواجهة فيوتشر يوم السبت.

ونجح الفريق الأبيض في استعادة بريقه مؤخرا، بعد سلسلة من النتائج الإيجابية، آخرها الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 6-1، مساء الثلاثاء، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر 2023.

وبعد نهاية المباراة، عبر أوسوريو عن سعادته بالمستويات التي قدمها فريقه، وبحالة الانسجام التي وصل إليها اللاعبون، مؤكدا انتظار خوض مباراة الأهلي للتأكد من القدرة على منافسة النادي الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وقال المدرب الكولومبي في تصريحات نقلها موقع "في الجول" المصري: "الزمالك خاض معي 52 تدريبا، وتدربنا على اللعب بـ3 طرق مختلفة".

وأضاف: "بدأ كل لاعب في الاعتياد على مركزه وواجباته الدفاعية والهجومية في كل مركز وكل طريقة لعب، وسنكون أمام فرصة كبيرة في مباراة الأهلي لنثبت أننا قادرون على منافستهم".

وبات الأهلي قاب قوسين أو أدنى من استعادة لقب الدوري المصري بعد غياب استمر لعامين، حصد خلالهما الزمالك اللقب، وقد يحسم الفريق الأحمر البطولة بشكل رسمي ضد غريمه التقليدي الأبيض.

الأهلي أيضا استعاد لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، على حساب الوداد المغربي الذي حرمه من الفوز به في النسخة الماضية، بالإضافة إلى تتويجه بلقب كأس مصر 2022، وكأس السوبر المصري 2021 و2022.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار