فيديو مؤثر يوثق لحظة العثور على طفلين تائهين وسط جبال الطائف

فيديو مؤثر يوثق لحظة العثور على طفلين تائهين وسط جبال الطائف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للحظة العثور على طفلين أقل من 5 سنوات، بعدما تاها بين جبال الطائف في السعودية، وسط فرحة عارمة.

وكشفت وسائل إعلام محلية سعودية عن أن الطفلين بعمر 3 و4 سنوات، وخرجا من منزلهما للعب في الجبال عصر يوم 4 يوليو 2023، ثم تاها بين الجبال.

وبعد اختفاء الطفلين بدأت عمليات بحث مكثفة استمرت لساعات طويلة حتى اليوم التالي، إذ عثر عليهما بحالة جيدة في أحد الجبال شرق الطائف، تحديدا على بعد مسافة تصل إلى 7 كيلومترات من موقع منزلهما.

وأظهر مقطع فيديو مؤثر رجل يحمل طفلا بين يديه ويقبله بفرحة بعد العثور عليه بين الجبال، وسط تحذيرات من ترك الأطفال تلعب خارج المنزل وقرب الجبال.

وكتب معلقا: "الحرص واجب والأطفال ما يعرفون درجات الخطورة يجب على الجميع الانتباه لذلك، وهذه عبرة للجميع والحمدلله الذي ردهم لأهلهم".

وعلق آخر: "الحمدلله على سلامتهم، وإن شاء الله يكون هذا درس للجميع بعدم ترك الأبواب مفتوحة إذا كان هناك أطفال في البيت وعدم إهمال الأطفال بصفة عامة في البيت أو خارجه".

وقال ثالث: "الحمدلله على سلامتهم، لا بد للأهل الحرص على الصغار وإغلاق أبواب المنازل لأن الطفل إذا خرج من بيته ولا يستطيع الرجوع قد يتعرض للكلاب الضالة أكرمكم الله، أو قد يتعرض لبعض اللصوص.. نسأل الله الحماية للجميع".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار