رغم أزمة حفله بتونس.. أحمد سعد يشارك في مهرجان قرطاج 2023

رغم أزمة حفله بتونس.. أحمد سعد يشارك في مهرجان قرطاج 2023

ذكرت وسائل إعلام اليوم، أن المطرب المصري أحمد سعد، يحيي حفلا غنائيا ضمن مهرجان قرطاج الدولي والذي تنطلق فعالياته من 14 يوليو وحتى 19 أغسطس في تونس.

تأتي مشاركة أحمد سعد في الدورة رقم 57 من مهرجان قرطاج الدولي، رغم أزمة حفله الأخير في تونس، والذي شهد حدوث مشادة كلامية بينه ومنظمة الحفل.

ويغني أحمد سعد في المهرجان يوم 22 من شهر يوليوالجاري، بينما قررت إدارة المهرجان أن يحيي محمد حماقي حفل الختام، المقرر أن يكون يوم 19 أغسطس المقبل.

وشهدت الأيام الماضية جدلا كبيرا بسبب حفل أحمد سعد الأخير في تونس، والذي أقيم على مسرح بنزرت خلال فعاليات المهرجان الدولي الثاني للتخييم.

وتدخلت مديرة المهرجان، زكية المنصوري، وقطعت حديث أحمد سعد مع بعض الصحفيين، وأخبرته أمام الجميع بضرورة إقامة مؤتمر صحفي التزاما بما ورد في شروط العقد.

ورد أحمد سعد قائلا: "مفيش في العقد مؤتمر صحفي، اسكتي.. أنتي ما تتكلميش خالص لأنك متعرفيش تعملي حفلات ولا ليكي علاقة بالحفلات"، والتفت إلى الصحفيين قائلا: "لازم تعرفوا إني موجود هنا معاكم احتراما وتقديرا وحبا للإعلام والشعب التونسي".

وبعد أيام من تبادل التصريحات الملتهبة، قدم نقيب المهن الموسيقية بدولة تونس، ماهر همامي، اعتذارًا رسميًا للفنان المصري أحمد سعد عما بدر من منظمة حفله الأخير بتونس.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار