هل ضحت شاكيرا بتوم كروز من أجل سائق المرسيدس؟

هل ضحت شاكيرا بتوم كروز من أجل سائق المرسيدس؟
ترجمة / ناهد علي

وصلت النجمة الكولومبية شاكيرا إلى لندن قبل ساعات من انطلاق سباق الجائزة الكبرى البريطانية حيث تدور شائعات حول علاقتها مع لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، حيث هرعت المطربة الكولومبية من أسبوع الموضة في باريس اليوم في المتزامن لسباق سيلفرستون F1 - مما زاد من التكهنات بأنها هناك لتشجيع عشيقها المزعوم.

وكانت شاكيرا تصدرت التريند من جديد بعد أن نشرت فيديو لها وهي ترتدي ملابس غريبة مكتوباً عليها كلمة "لا" باللغة الإنجليزية، وقد اعتبرها البعض رسالة مبطنة إلى حبيبها السابق اللاعب الإسباني المعتزل جيرارد بيكيه.

وقد حضرت شاكيرا عرض أزياء ماركة فيكتور آند روف لخريف شتاء 2023- 2024، وارتدت في عرض الأزياء فستاناً باللون الأبيض وعليها معطف من الجلد الأبيض مكتوب عليه كلمة "لا" باللغة الإنجليزي في شكل ثلاثي الأبعاد من مجموعة فيكتور أند رولف لخريف 2008.

في أسلوب شاكيرا النموذجي، بدت رائعة دون عناء عندما خرجت من يوروستار بعد ظهر اليوم طازجة من وقت مرصع بالنجوم في أسبوع الموضة في باريس.

كما أثارت نجمة البوب، 46 عاما، اعجاب الجمهور بمنشور سابق لها على Instagram في بفستان له فتحة صدر ضيقة حيث أثارت "مفاجأة" لمعجبيها الفرنسيين، وارتدت الزي المثير خلال الترويج لأحدث فيديو موسيقي لها، والذي يظهرها وهي ترتدي زي حورية البحر المقيدة.

وتقول الصن البريطانية: يتناسب وصول شاكيرا إلى لندن تماما مع سباق الجائزة الكبرى البريطاني الذي ينطلق اليوم، حيث قد تشجع حبيبها الجديد - بطل الفورمولا واحد سبع مرات السير لويس هاميلتون.

وكان قد شوهد الزوجان المزعومان يستمتعان بسلسلة من النزهات المريحة معا في أعقاب انفصالها عن لاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه.

كما شوهد الاثنان على متن قارب معا بعد سباق جائزة ميامي الكبرى، حيث أظهر لويس فروسيته بعد اصطحابها من الجزء الخلفي من قصرها الشاطئي الذي تبلغ تكلفته 12 مليون جنيه إسترليني في أواخر الشهر الماضي.

كما شوهدوا وهم يبدون مغرمين في مأدبة عشاء في أعقاب المركز الثاني لهاميلتون في برشلونة لكن مصادر أخرى تؤكد أن شاكيرا ولويس مجرد "صديقين حميمين" ولا يوجد "اتصال رومانسي".

تسبب لقاء شاكيرا المتكرر مع لويس في إثارة ضجة، خاصة منذ أن شوهدت أيضا وهي تختلط مع النجم السينمائي توم كروز في سباق جائزة ميامي الكبرى.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن نجم "المهمة المستحيلة" (60 عاما) كانت "مفتونا تماما" بالمغنية الكولومبية وأخبر دائرة مقربة من الأصدقاء أنه شعر بمشاعر تجاهها وذكرت صحيفة ميرور أن الرجل البالغ من العمر 60 عاما كان "يغازل" المغنية الكولومبية المولد قبل أن تتورط مع هاميلتون.

وكان يعتقد أن لديه "كيمياء لا تصدق" مع شاكيرا، لكنه رأى الآن غروره "يتلاشي " نتيجة لميلها لهاملتون وبحسب ما ورد أوقفت شاكيرا تقدمه وبدلا من ذلك توسلت إلى الممثل أن يتركها بمفردها ويتوقف عن مغازلتها.

يقال إن النجمة العالمية "تركز على عائلتها" بدلا من مواعدة أي شخص في الوقت الحالي ولم يعلق ممثلو شاكيرا وهاميلتون وكروز على التقارير.

تم تصوير هاميلتون وكروز في سباقات F1 في الماضي، حتى أن ممثل هوليوود وصف السائق بأنه "صديق عظيم".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار