تحركات قوية.. أسعار العملات في السودان اليوم الأحد 9 يوليو 2023

تحركات قوية.. أسعار العملات في السودان اليوم الأحد 9 يوليو 2023
الدولار

ينشر موقع خليجيون نيوز متوسط أسعار العملات في السودان اليوم الأحد 9 يوليو 2023، حيث حافظت أسعار العملات الأجنبية على استقرارها مقابل الجنيه السوداني اليوم، في تعاملات السوق السوداء، مع عودة بنك السودان المركزي للعمل.

أسعار العملات مقابل الجنيه السوداني اليوم

استقرت اليوم العملات مقابل الجنيه السوداني، وفقا بيانات بنك الخرطوم الذي يعلن بيانات الأسعار بتحديث يومي الآن في ظل توتر الأوضاع هناك.

سعر الدولار في السودان

وفقا لشاشة بنك الخرطوم استقر سعر الدولار اليوم في السودان عند 570.9 جنيه سوداني.

سعر صرف الدولار في السودان اليوم

وبقي سعر صرف الدولار الأمريكي في تعاملات السوق غير الرسمية (السوداء) عند تعاملات الأمس ليسجل 580 جنيها، بحسب وسائل إعلام محلية.

سعر اليورو اليوم في السودان

واستقرت العملة الأوروبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الأحد، لدى البنك المركزي عند 617.93 جنيه وفقا لآخر تحديث، فيما استقر سعره في بنك الخرطوم عند 599.65 جنيه سوداني.

سعر اليورو في السوق السوداء في السودان

ووصل سعر اليورو في السوق السوداء في السودان إلى 630 جنيها سودانيا.

أسعار العملات العربية اليوم في السودان

استقرت أسعار العملات اليوم في السودان في مقابل الجنيه السوداني في السوق الرسمية والسوق السوداء.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني

واستقر سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء بالسودان عند 154 جنيها، فيما استقر سعره الرسمي في بنك الخرطوم عند 148.6 جنيه.

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني

وبقي سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداني رسمياً عند 155.4 جنيه وفقاً لبيانات بنك الخرطوم، بينما بلغ سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء 158 جنيها سودانيا.

سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري

سجل سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري 19.47 جنيه، وذلك وفق السوق السوداء في السودان، في ظل توتر الأوضاع الاقتصادية في السودان.

وعاد العمل في بنك السودان المركزي بكافة الولايات، حيث تمكن البنك عبر فريقه الفني من استعادة العمل بالنظام المصرفي وتشغيل الأنظمة التقنية الداخلية المرتبطة به في كافة فروعه العاملة بالولايات، ليعود العمل بالنظام المصرفي لبنك السودان المركزي لما كان عليه قبل اندلاع الحرب الدائرة في البلاد منذ ١٥ أبريل/نيسان ٢٠٢٣، حيث إن النظام المصرفي للبنك المركزي والأنظمة المرتبطة به كانت قد تأثرت بتوقف الخوادم لعدم استقرار خدمتي الكهرباء والاتصالات بسبب حالة الحرب والأحداث التي صاحبتها.

كما نوه بنك السودان المركزي في بيان، بأن الفريق الفني قد قام بإعداد وتجهيز كافة الإجراءات الفنية والتقنية لعودة العمل بأنظمة المقاصة والتسويات الآنية بصورة كاملة بعد التأكد من جاهزية جميع الأطراف الأخرى ذات العلاقة.

وأمس الأول، كانت سلطة تنظيم أسواق المال قد أعلنت عن استمرار تعليق التداول في جميع الأوراق المالية المتداولة في سوق الخرطوم للأوراق المالية لحين إشعار آخر.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار