ما حقيقة مفاوضات الاتفاق السعودي النجم المصري محمد صلاح؟.. تقارير تجيب

ما حقيقة مفاوضات الاتفاق السعودي النجم المصري محمد صلاح؟.. تقارير تجيب
محمد صلاح

ذكرت تقارير رياضية، أن حسام بدير مدير قطاع تطوير الأعمال في نادي الاتفاق السعودي، كشف حقيقة الأنباء المتداولة بخصوص التفاوض مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

وشهد الدوري السعودي مؤخرا طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات، تحديدا منذ انتقال الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر، وبعده الثنائي الفرنسي المخضرم كريم بنزيما ونغولو كانتي.

وقال حسام بدير في تصريحات عبر قناة "صدى البلد" المصرية إن ناديه لم يفكر مطلقا في فكرة التعاقد مع محمد صلاح، خلال الفترة الماضية.

وأضاف "لم نتواصل معه، نعتقد أنه مستمر في الدوريات الأوروبية لعدة سنوات، لكن إذا جاء إلى الدوري السعودي فلن يكون معنا بكل أسف لأسباب مادية".

وأعلن نادي الاتفاق مؤخرا، التعاقد مع الإنجليزي ستيفن جيرارد أسطورة نادي ليفربول ومنتخب إنجلترا، لتولي منصب المدير الفني للفريق خلال الموسم المقبل.

وقال بدير في هذا الصدد "نواكب التطور بالتعاقد مع أسماء لامعة سواء على مستوى اللاعبين أو المدربين، جيرارد مدرب مميز ونجح في التتويج بالدوري الاسكتلندي بدون هزيمة مع رينغرز".

وأضاف: "لم نفاوض جيرارد بسبب اسمه فقط ولكن لأنه يواكب خطة نادي الاتفاق للتطوير، وعندما جاء كان مهتما بأن يرى كل شئ، قام بزيارة المدرسة والسكن والمستشفيات ورأى طبيعة العمل والحياة في المدينة ثم طلب مهلة للتفكير قبل إتمام المفاوضات".

وعن أهداف الاتفاق في الموسم المقبل "نتمنى أن نتأهل إلى دوري أبطال آسيا والفوز بكأس ملك السعودية، لا نريد أن نضغط عليه من البداية بالتتويج بلقب دوري المحترفين".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار