قائد منتخب مصر الأولمبي يشعل المنافسة بين كبار البريميرليج.. فما التفاصيل؟

قائد منتخب مصر الأولمبي يشعل المنافسة بين كبار البريميرليج.. فما التفاصيل؟

ذكرت تقارير رياضية، أن نجم منتخب مصر المنافسة بين كبار الدوري الإنجليزي الممتاز على ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتعلق الأمر بإبراهيم عادل، لاعب بيراميدز المصري، والذي قاد منتخب مصر الأولمبي للحصول على المركز الثاني في بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 23 عاما.

وقدم اللاعب المصري الشاب مستويات مميزة خلال البطولة التي استضافها المغرب، حتى إنه نجح في الحصول على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

موقع "فوتبول لندن" الإنجليزي كشف عن مفاجأة مدوية، بعدما أكد أن إبراهيم عادل مطلوب من 4 أندية من أندية القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأتي نادي تشيلسي على رأس الأندية الراغبة في ضم موهبة منتخب مصر، في ظل سعي تود بويلي، مالك النادي، لإعادة تشكيل فريقه، بعد رحيل كوكبة من النجوم مؤخرا.

وحال انتقل إبراهيم عادل إلى تشيلسي، فإنه قد يُعار إلى ستراسبورغ الفرنسي من أجل تطوير مستواه، قبل أن يستغله فريق جنوب لندن في السنوات المقبلة.

ولكن تشيلسي يلاقي منافسة من 3 فرق إنجليزية، هي ليفربول ونيوكاسل يونايتد وبرايتون، للتعاقد مع لاعب بيراميدز.

وأوضح الموقع أن المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، نصح إدارة النادي بمتابعة تطور إبراهيم عادل، على أمل التعاقد معه في الفترة المقبلة.

ويواجه اللاعب الشاب مشكلة قد تتعلق بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مباشر، وذلك بسبب تصاريح العمل.

غير أن موقع "90min" أكد أنه وفقاً للقوانين الجديدة التي فرضتها الحكومة البريطانية والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في أعقاب خروج البلاد من الاتحاد الأوروبي، فإن إبراهيم عادل أو أي لاعب آخر غير مطالب بتلبية حد النقاط السابق الذي حددته معايير المصادقة الحكومية.

ومن ثم يمكن التعاقد مع لاعب أو اثنين غير مؤهلين للحصول على تصريح العمل، قد يكون من بينهم نجم منتخب مصر الأولمبي.

أهم الأخبار