لقاء القمة.. .تشكيل الزمالك أمام الأهلي في الدوري المصري

لقاء القمة.. .تشكيل الزمالك أمام الأهلي في الدوري المصري
الزمالك
ماجد عبد الرحيم

أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن قائمة "القلعة البيضاء" التي ستخوض مباراة الأهلي في مباراة القمة بالدوري المصري الممتازعلى ملعب استاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري.

ونجح الأهلي في حسم درع البطولة هذا الموسم، وذلك بوصوله إلى 75 نقطة بعد خوض 29 مباراة فقط وفي الوقت ذاته يحتل فريق الزمالك المركز الثالث في سلم ترتيب البطولة برصيد 59 نقطة، حصدها من 32 مباراة.

وتشهد قائمة الزمالك، عودة ثلاثي المنتخب الأولمبي حسام عبد المجيد وحاتم سكر ومحمد طارق، بينما يغيب 10 لاعبين عن لقاء القمة، وهم عبد الله جمعة وأحمد بلحاج ومصطفى شلبي وعماد نبيل دونجا ومحمود شبانة وسامسون أكينيولا ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه.

قائمة الزمالك لمباراة الأهلي في الدوري

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"- أحمد عبد الرحيم " ايشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" -إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - محمد صلاح.

المستبعدون من قائمة الزمالك

ويغيب عن المباراة الثنائي عبد الله جمعة وأحمد بلحاج، لعدم الجاهزية الفنية، بعد أن عاد الأول للتدريبات الجماعية منذ يومين، والثاني بعد عودته من الخارج ومعاناته من كورونا.

واستبعد الجناج مصطفى شلبي بسبب الإصابة بـ كسر في وجه القدم، ولاعب خط الوسط نبيل عماد دونجا بسبب ثقل في العضلة الخلفية.

بالإضافة إلى استبعاد كل من محمود شبانة وسامسون أكينيولا وعلي ياسر مهاجم فريق الشباب، لوجهة نظر فنية.

كما يغيب محمود حمدي الونش بسبب استمرار تأهيله بعد إجرائه عملية الرباط الصليبي، والظهير الأيسر محمد عبد الشافي بسبب إصابته في الركبة.

هذا مع استمرار استبعاد الثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر، بعد توقيعهما لفريق بيراميدز، تمهيدًا للانتقال له بدايًة من الموسم المقبل

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار