تدخل المركزي اللبناني.. سعر الدولار في لبنان اليوم الخميس 13 يوليو 2023

تدخل المركزي اللبناني.. سعر الدولار في لبنان اليوم الخميس 13 يوليو 2023
الدولار الأميركي ( الإنترنت)

ينشر موقع خليجيون نيوز متوسط أسعار صرف الدولار في لبنان اليوم الخميس 13 يوليو 2023، حيث حافظ سعر الدولار على استقراه أمام الليرة اللبنانية، مع استمرار تدخل البنك المركزي بضخ دولارات عبر منصة صيرفة.

سعر الدولار اليوم في لبنان

واستقر سعر الدولار على منصة صيرفة التابعة للبنك المركزي اللبناني عند 85، 500 ليرة للدولار وسط تعاملات قوية بقيمة 150 مليون دولار، وفقا لآخر بيانات صادرة عن مصرف لبنان المركزي.

سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء لحظة بلحظة

واستقر سعر صرف الدولار في السوق السوداء مقابل الليرة اللبنانية اليوم الخميس عند 91.300 ألف ليرة للشراء و91.500 ألف ليرة للبيع.

وسجل سعر الدولار اليوم وفقا للبنك المركزي اللبناني 15 ألف ليرة.

وكان سعر الدولار الأمريكي انخفض في مقابل الليرة اللبنانية على منصة صيرفة التابعة لمصرف لبنان المركزي إلى 85، 500 ليرة للدولار الواحد بدلاً من 86.200 ليرة أمس

ومثل صباح أمس حاكم مصرف لبنان المركزي رياض سلامة وشقيقه رجاء ومساعدته ماريك الحويك، أمام قاضي التحقيق الأول في بيروت في ملف الادعاء اللبناني، واتهامه بجرائم الرشوة والتزوير وتبيض الأموال والثراء غير المشروع.

وكان هيئة القضايا في وزراة العدل اللبنانية في مارس الماضي طلبت توقيف رياض سلامة حاكم مصرف لبنان المركزي وشقيقه ومساعدته ومصادرة أموالهم، بعد اتهامات بالفساد وتحقيقات في عدد من الدول الأوروبية.

وفي4 يوليو الجاري وافق القضاء الفرنسي على الحجز على أموال وممتلكات حاكم مصرف لبنان بقيمة تصل إلى 120 مليون دولار لصالح الدولة اللبنانية، خلافا لأموال وممتلكات شقي حاكم مصرف لبنان رخا سلامة وماريان الجويك وآنا كوزاكوفا، لصالح الدولة اللبنانية.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار