إمام عاشور ينضم إلى الأهلي المصري ويشعل الميركاتو الصيفي

إمام عاشور ينضم إلى الأهلي المصري ويشعل الميركاتو الصيفي
امام عاشور
ماجد عبد الرحيم

انضم اللاعب إمام عاشور لكتيبة الاعبين الذين لعبوا لقطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك"، وكانوا سببا في اشعال سوق الانتقالات واحداث ضجة اعلامية وسجال بين الجماهير، حيث أكد سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي المصري، إتمام المارد الأحمر صفقة التعاقد مع إمام عاشور لاعب وسط ميتلاند الدنماركي بشكل رسمي لينتقل اللاعب السابق بالقلعة البيضاء "الزمالك" إلى الغريم التقليدي.

وقالت مصادر مطلعة أن لأهلي نجح في إنهاء اتفاقه مع إمام عاشور وحصل على توقيع اللاعب بعقد لمدة خمس مواسم، على أن يتقاضى راتب 14 مليون جنيه فى الموسم وأشار المصدر إلى أن إدارة النادي الأهلي توصلت لاتفاق مع نادي ميتيلاند على ضم لاعب الزمالك الأسبق مقابل 3 ملايين و200 ألف دولار، بعد جلسة جمعت الخطيب وأمير توفيق بمسؤولي النادي الدنماركي.

وقال قمصان " إمام عاشور لاعب ممتاز وأنا أعرف قدراته من خلال تدريبه في حرس الحدود وأضاف: "انضمام إمام عاشور للأهلي إضافة كبيرة للفريق، وأتمني أنه يكون علي قدر ثقة الجمهور والجهاز الفني".

يذكر أن الأهلي فاز على الزمالك، أمس الخميس، بنتيجة ثقيلة بأربعة أهداف مُقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، المؤجل من الأسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار